طنجة.. خادمة تضرب مشغلتها حتى الموت

عبد اللطيف بولعيش من طنجة

خلال الساعات الأولى من صباح يومه الثلاثاء قامت عناصر الشرطة بالمنطقة الأمنية الثانية بني مكادة من توقيف خادمة منزلية تبلغ من العمر 40 سنة للاشتباه في تورطها في تعريض مشغلتها المسنة و البالغة من العمر 87 سنة لاعتداء جسدي عنيف نتج عنه وفاة الضحية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن ديمومة الشرطة بمنطقة أمن بني مكادة كانت توصلت بإشعار حول قيام المشتبه فيها بتعريض مشغلتها للعنف داخل منزلها بإقامة – كسوس – بالمدينة، وهو ما استدعى تدخلا فوريا لعناصر الشرطة والذي أسفر عن توقيف المشتبه فيها في حالة تلبس بتعريض الضحية لاعتداء جسدي خطير باستعمال أداة حديدية صلبة.

ويضيف المصدر نفسه أنه تم نقل الضحية المصابة بجروح بليغة للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية غير أنها توفيت فور وصولها إلى مصلحة المستعجلات بينما تم حجز أداة الآلة الحديدية المستعملة في الاعتداء وضبط المشبه فيها وهي في حالة غير طبيعية وهستيرية قوية.

و أشار البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمستخدمة المنزلية المشتبه فيها تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات و أسباب ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

قد يعجبك ايضا
تحميل...