آخر تطورات سحل شرطي بمدينة سلا

أنا الخبر ـ هوية بريس

تمكنت المصالح الأمنية بمدينة سلا، مساء أمس الاثنين، من توقيف أحد أبطال جريمة سحل شرطي بواسطة “ثريبورتور”، واللذان ظهرا نهاية الأسبوع في شريط يوثق لدراجة ثلاثية العجلات، تسحل أكثر من رجل أمن وتجتاز سدا أمنيا، مخترقة حواجزه الحديدية.

وأكدت تقارير إعلامية أن الأبحاث الأولية، التي باشرتها المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة سلا، مكّنت من تحديد هويتي المشتبه بهما، قبل أن تتمكن المصالح الأمنية من توقيف أحدهما، بمدينة سلا.

وكانت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة سلا ذكرت عبر بلاغ لها أنها فتحت بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، يوم السبت، وذلك لتوقيف سائق دراجة نارية ثلاثية العجلات ومرافقه، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بعدم الامتثال ومقاومة عناصر القوة العمومية وتعريضها للخطر.

كما أوضح البلاغ أن عناصر الأمن كانت قد باشرت عملية إخضاع دراجة ثلاثية العجلات تفتقر للوحات الترقيم لعملية مراقبة بحي السلام بمدينة سلا، غير أن سائقها رفض الامتثال وقام بجر موظف شرطة لعدة أمتار، مخترقا نقطة مراقبة أخرى بشارع الزربية بنفس المدينة، الأمر الذي تسبب في إصابة موظف الشرطة بجروح نقل على إثرها للمستشفى.

قد يعجبك ايضا
تحميل...