بالفيديوهات.. موضوعون في الحجر يهاجمون القوات العمومية بالحجارة

أنا الخبر ـ آشكاين

أقدم مجموعة من المواطنين الموضوعين تحت تدابير الحجر الصحي، بالحي الجامعي الساكنية بالقنيطرة، على مهاجمة عناصر القوات العمومية بالحجارة، بعد منعهم من الخروج من الحجر.

وأظهر شريط فيديو، التي نشرته جريدة “آشكاين”، مجموعة من الشباب والقاصرين؛ الذين جرى وضعهم في الحجر الصحي، من أجل التأكد من إصابتهن بفيروس “كوفيد19″؛ من عدمه، بعد مخالطتهم لعاملات معمل “الفراولة” بدائرة لالة ميمونة، اللواتي جرى التأكد من إصابتهن بالفيروس، (ظهروا) وهم يهاجمون القوات العمومية بالحجارة.

ووفق المعطيات التي توصلت بها “آشكاين”، فإن السلطات بمدينة القنيطرة وعدت بعض المواطنين الموضوعين تحت تدابير الحجر الصحي، بالحي الجامعي الساكنية، بمغادرة هذا الأخير، بعد أن أكدت التحاليل المخبرية عدم إصابتهم بـ”كوفيد19″، قبل أن تقرر التراجع عن ذلك لأسباب مجهولة، ما أدى إلى إحتجاجهم على السلطات، وتطور الامر إلى رشق عناصر الأمن بالحجارة.

وكانت مجموعة من العاملات المشتبه في إصابتهن بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19″، ببعض الوحدات الخاصة بتعليب الفواكه الحمراء بمنطقة لالة ميمونة بإقليم القنيطرة، قد إشتكين من “الإهمال والتجويع”، داخل الحجر الصحي الذي وضوعوا به في الحي الجامعي الساكنية بالقنيطرة.

قد يعجبك ايضا
تحميل...