أنا الخبر من تطوان 

ترأست نادية فتاح العلوي وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي أمس الثلاثاء، اجتماعا بمقر عمالة المضيق الفنيدق حضره كل من محمد امهيدية والي جهة طنجة تطوان الحسيمة. ياسين جاري عامل عمالة المضيق الفنيدق و يونس التازي عامل اقليم تطوان و الكاتب العام لقطاع السياحة بالوزارة و بحضور السلطات الأمنية الجهوية و المدراء الإقليمين للقطاعات الحكومية خصص للتدابير الصحية و السلامة الواجب التقيد بها من طرف أرباب الفنادق قبل انطلاق الموسم الصيفي و السياحي و استقبال الزوار.

111

وفي كلمتها الافتتاحية للاجتماع والذي حضرته أيضا رقية العلوي رئيسة المجلس الجهوي للسياحة لجهة تطوان الحسيمة و منصف الطوب رئيس المجلس الاقليمي للسياحة بتطوان وجل أرباب و مدراء المؤسسات الفندقية بإقليمي تطوان و المضيق –الفنيدق و مهنيي القطاعات السياحية الأخرى، دعت  الوزيرة جميع الفاعلين الاقتصاديين في مجال السياحة و الصناعة الفندقية على مستوى الجهة إلى تظافر الجهود من أجل ضمان انطلاقة جيدة للموسم السياحي برسم هذه السنة يطبعها الاحترام الصارم لإجراءات الصحة و السلامة في جميع المرافق التابعة للمؤسسات الفندقية.

222

كما أكدت  الوزيرة على أنه سيتم مواكبة هذه الإجراءات بزيارات ميدانية بتنسيق مع السلطات الإقليمية و المصالح المتدخلة في المجال و قطاع الصحة للتأكد من جاهزية المؤسسات الفندقية ومدى احترامها لكل الإجراءات المرتبطة بالسلامة و الوقاية حماية للسياح و كذا العاملين بالقطاع السياحي.

33a81c95 1641 4247 9544 19a418cabe1f

بعد الاجتماع قامت الوزيرة مرفوقة بالوفد المرافق لها بزيارة تفقدية لبعض الفنادق المصنفة المتواجدة على ساحل تموداباي التابع ترابيا لعمالة المضيق – الفنيدق للتاكد من مدى جاهزيتها و كذا التدابير المتخذة من طرف أربابها.

المقالات الأكثر قراءة

التعليقات مغلقة.