أنا الخبر من الدار البيضاء

تعرضت سيدة (ع- م) و زوجها (ع-ا) (مهاجر مغربي بالديار الأمريكية) أمس السبت، قبالة مركز تجاري “الدريسية” بالبيضاء، لعملية سرقة بالخطف لحقيبتها الجلدية باستعمال دراجة نارية من قبل شخص وذلك على مرأى من الراجلين الذين عاينوا الواقعة بكل تفاصيلها وكذلك أوصاف المشتبه به.

  وقد تم ربط الاتصال على الفور من طرف شرطي المرور بمصالح الأمن من أجل توجيه أقرب سيارة نجدة أو الدراجين إلى مكان الحادث مع إعطاء جميع أوصاف المشتبه فيه من أجل توقيفه  لكن دون جدوى..

وقد أكد شهود عيان للزوج، أن محيط المركز التجاري، القريب من سوق القريعة، هو بمثابة نقطة سوداء بالدارالبيضاء و يعرف يوميا العشرات من عمليات السرقة، حيث أصبحت المنطقة  برمتها مرتعا للمجرمين و قطاع الطرق، الأمر الذي يجب معه تحرك فوري وعاجل من السلطات الأمنية.

34368790 a02f 49dc 9fc2 5f6234782149

و يطالب السيد (ع- ا) زوج الضحية من  السلطات الأمنية تكثيف الأبحاث والتحريات الميدانية مدعومة بالخبرات التقنية الضرورية  لتحديد هوية المشتبه به وتوقيفه في الحال. خصوصا أن السارق لا يزال حرا طليقا وبين يديه جميع مفاتيح وأوراق السيارة بالإضافة إلى مفاتيح المنزل وبطاقة التعريف الوطنية  بالإضافة إلى مبلغ مالي مهم  بالإضافة إلى الهاتف النقال و بطاقة بنكية لسحب النقود، هذه كلها أدوات تمكن المجرم من اقتراف جرائم أخرى أشد خطورة إن لم يتم تحديد هويته و توقيفه بأقصى سرعة.

و أكد (ع- ا) أنه توجه إلى دائرة الديمومة بدرب ميلان  ووضع شكاية بخصوص الجريمة والعنف  الذي تعرض له رفقة زوجته و قد حرر له محضر بهذا الخصوص في انتظار نتائج الأبحاث والتحريات التي بدأتها مصالح أمن الفداء درب السلطان.

المقالات الأكثر قراءة

التعليقات مغلقة.