ماذا ستكسب من الخليج بعد “إيفانكا”؟ .. صور ابنة المرشح “بايدن” تثير جدلا (صور)

أنا الخبر ـ العمق المغربي

أشعلت صورة لابنة المرشح الرئاسي الديمقراطي في الانتخابات الأمريكية جو بايدن مواقع التواصل الاجتماعي في عدد من الدول العربية، حيث تصدر هاشتاق “بنت بايدن” قائمة الوسوم الأكثر تداولا خاصة في دول الخليج.

وتداول رواد مواقع التواصل صورة لفتاة حسناء نسبوها لـ “أشلي بايدن” البالغة 39 عاما، وذهبوا لعقد مقارنات بين جمالها وجمال إيفانكا ابنة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، متسائلين عن ما إذا كانت ستسير على نفس توجه الأخيرة وتخطف الأضواء في العالم العربي في حالة فوز والدها بالرئاسيات.

وعلق النشطاء الإلكترونين بشكل ساخر على صورة الفتاة الشقراء التي رجحوا كفة جمالها على ابنة ترامب، متحدثين عن المكاسب التي يمكن أن تحققها من دول الخليج، لافتين إلى تأثير إيفانكا ترامب على بعض قادتها. في ذات السياق، أوضحت شبكة “سي إن إن” الأمريكية، أن الصورة المتداولة لا تعود لابنة جون بايدن وإنما هي لعارضة أزياء. فيما يلي الصورة الحقيقية لـ “أشلي بايدن”.

يشار إلى أن المرشح الديموقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية جو بايدن اقترب أكثر فأكثر من دخول البيت الأبيض بعد تحقيقه فوزين كبيرين في ولايتين رئيسيتين في مواجهة الرئيس الجمهوري المنتهية ولايته دونالد ترامب الذي قرر خوض معركة قضائية ضده.

وبفوزه بولايتي ويسكونسن وميشيغن اللتين كان فاز بهما ترامب في الانتخابات السابقة، وولاية أريزونا، بات جو بايدن يتمتع بدعم 264 من كبار الناخبين. وفي حال فوز بايدن بولايات نيفادا (ستة من كبار الناخبين) أو جورجيا (16) أو بنسلفانيا (20)، فسيبلغ العدد 270، ما يسمح له بأن يصبح الرئيس السادس والأربعين للولايات المتحدة. 

قد يعجبك ايضا
تحميل...