Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

فتاتان مغربية ومصرية في قلب فضيحة جنسية أطاحت بضابط كبير

المصدر: أخبارنا

عمدت مغربية مقيمة بالإمارات العربية المتحدة، إلى نشر 73 فيديو وصورة فوتوغرافية جنسية، بخلفية انتقامية، ما فجر ضجة وسط وسائل الإعلام المصرية وبومواقع التواصل الإجتماعي. ودفع بالأجهزة الأمنية لبلاد الكنانة للتحرك وتفكيك شبكة دولية مختصة في تهجير مصريات إلى دول الخليج بتواطؤ مع ضابط مصري.

تفاصيل القضية تعود لشجار نشب بين المغربية المذكورة وزميلتها المصرية في “العلبة الليلية” والملقبة بـ“سمر”، فبعد اتهام المصرية لزميلتها المغربية بسرقة مبالغ مالية قدرت بالملايين من أحد زبنائها، قررت المغربية للانتقام، وهو ما كان. فبمجرد سفر “سمر” وطنها لقضاء عطلتها، عمدت الفتاة المغربية لإرسال الفيديوهات والصور الجنسية إلى زوج صديقتها، مع رسالة نصية باللهجة العامية المغربية تقول:”غادي نوريك المغربيات علاش قادات”.

زوج “سمر”، والذي كان يعتقد خطأ والأكثر من 3 سنوات أن زوجته تعمل في الإمارات بمصنع للملابس، ليسارع لتقديم شكاية إلى المصالح الأمنية المصرية، لتتأكد من صحة الفيديوهات وتشرع في التحقيقات، التي كشفت المستور. 

فتحقيقات الأمن المصري ورطت “الست سمر” في تهم ممارسة الدعارة، كما ورطت ضابط شرطة مصري، اعترفت المتهمة أنها أقامت علاقة جنسية معه مقابل تسهيل عمليات مغادرتها هي وزميلاتها للتراب المصري، بالمقابل بررت المتهمة “جرائمها” برغبتها في تحسين مستوى عيش أفراد أسرتها فهي متزوجة منذ 9 سنوات وأم لطفلين. 

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات