الممثل سعيد الناصري يصارع الموت (فيديو)

المصدر: آشكاين 

كشف الممثل الكوميدي المغربي سعيد الناصيري عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، إلى جانب أسرته الصغيرة المكونة من ابنته وزوجته، واللتان أصيبتا أيضا بالفيروس.

وقال الناصيري في مقطع فيديو نشره على قناته الرسمية باليوتيوب، إنه يصارع الموت منذ أزيد من 25 يوما بعد اكتشافه إصابته بكورونا، قبل أن تصاب ابنته الحامل في شهرها الثامن وزوجته التي كانت تهتم بهما في مصحة خاصة بالدار البيضاء.

وأضاف المتحدث قائلا: “تألمت كثيرا حين أصبت بالفيروس لكن ما آلمني أكثر هو إصابة ابنتي الحامل وزوجتي في نفس الوقت، الأمر الذي ساهم في أن تتعرض ابنتي للولادة المبكرة القيصرية، نفسيتي كانت محطمة بعدما علمت أن ابنتي ستعاني من الولادة القيصرية، وأن ابنتها الرضيعة أيضا تعاني من الفيروس، لتأخذها بعدها زوجتي على وجه السرعة إلى مصحة خاصة بالأطفال لتنقذ حياتها”.

وتابع مسترسلا: “وفي صباح اليوم الموالي اعتقدنا أن زوجتي لم تصب بالفيروس وأنها الحمد لله لازالت واقفة على قدميها، لكن شاءت الأقدار أن تتغير لتصاب هي الأخرى وترقد معي ومع ابنتي في المصحة، غير ذلك لم أستطع أن أخبر جمهوري بما أعانيه منذ فترة لأنني كنت أعاني كثيرا ومن جهة أخرى لأنني لم أشأ أن أحزنكم كثيرا، لكن في نفس الوقت أشعر بالسعادة لأنني تقاسمت الألم والداء مع المغاربة”.

وختم حديثه مأكدا على جمهوره بنشر الحب والخير والكلمة الطيبة بين الناس ومطالبا بالدعاء له ولأسرته التي تعاني برفقته.

قد يعجبك ايضا
تحميل...