أنا الخبر ـ نبيل أبو زيد

ظهر الخائن الأمي والجاهل صاحب الصوت المأجور الذي يبيع حنجرته الباهتة لمن يدفع أكثر، وتأكل بفمه الثوم بعض الجهات التي لا تريد الظهور للعلن.

وخلال فيديو ظهر فيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاطب هذا الداعـشي الغبي بعض الانفصاليين القاطنين في المغرب والمستفيدين من خيرات البلاد، لأجل ممارسة جرائم القتل والأعمال الداعشية في وطن له جيش وأمن ودرك لا ينام لحماية كل شخص يدخل هذه الأرض المباركة الطاهرة، التي يعيش فيها الجميع بمختلف أفكارهم وألوانهم ولغاتهم ولهجاتهم وانتماءاتهم ومعتقداتهم تحت راية إمارة المؤمنين القوية التي لا تفرق بين أحد بشهادة العالم بأسره.

1111111115225

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بضرورة فتح تحقيق من قبل السلطات المختصة مع هذا المحرض على ممارسة الإرهاب والقتل، ونشر مذكرة بحث دولية لأن هذا التحريض قد يطال حتى الدولة التي يقيم فيها.

ما يجب أن يعرفه المسمى “مصطفى أديب”، أن هذه البلاد السعيد ستبقى قدوة للجميع بكل ملاحمها الأسطورية ضد كل خفافيش الظلام و الخونة المأجورين مهما كانوا، وأينما كانوا و و نسأل الله أن يحفظ دولتنا و شعبنا من جميع العملاء والخونة وأن يديم الأمن والاستقرار وأن يكشف كل خائن لبلادنا الغالية.

المقالات الأكثر قراءة

التعليقات مغلقة.