الباز يكشف سبب وفاة طفلته ذات الـ3 أشهر (وثيقة)

أنا الخبر ـ آشكاين 

خرج الممثل المغربي أنس الباز ليتحدث عن حالته النفسية عقب وفاة طفلته الرضيعة دينا، ذات ثلاثة الأشهر، كاشفا في ذات الوقت عن سبب الوفاة المفاجئة.

وأورد الباز في منشور تقاسمه اليوم مع متابعيه على حسابه بموقع رفع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، قائلا ” ما تقدروش تصورو الحالة النفسية لي أنا فيها دابا۔ هد المصيبة لي صابتني صباح يوم الثلاثاء 29 دجنبر 2020″.

وأوضح الممثل الشاب أن طفلته لم تكن تعاني من أي مرض قبل وفاتها، موردا “مات لي أعز ما عندي.. بنتي ما عمرها كانت مريضة قبل ما تموت۔ بنتي كانت صحة و سلام۔ يلاه البارح فهبحال هد الوقت كنضحكو انا ويها، راضعة، مكرعة،نعسة علی جنب، مغطية”.

وأضاف أن دينا تعرضت لأزمة قلبية هي التي عجلت بوفاتها، حيث قال “بنتي ماتت بسكتة قلبية، وصبحات زرقة، الله يرحمها و يوسع عليها۔ بنتي ماتت الموت المفاجئ”، وفق تعبيره.

والباز متزوج من سارة فلورنسا إندونيسية الجنسية رزقا بأول طفلة لهما منذ 3 أشهر، حيث أقاما حفل عقيقة حضرها أفراد عائلتيهما، وشاركوهم تفاصيل الحدث على حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

واحتفل الباز رفقة أسرته خلال حفل العقيقة، وفق تقاليد مغربية و بروتوكول راقي، إذ شبه عدد كبير من جمهوره طريقة الإحتفال ب“البروتوكول” الملكي الذي يقام في المناسبات و الأعياد الدينية، ما خلف آنذاك ضجة واسعة.

قد يعجبك ايضا
تحميل...