أسامة رمزي يدخل على خط الفيديو الإباحي للفتاة المنقبة – صورة

المصدر: لوسيت أنفو 

عبر الفنان الكوميدي، أسامة رمزي، عن دعمه للفتاة المنقبة صاحبة الفيديو الإباحي المنتشر مؤخرا، وطالب من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعية، الرأفة بها، وعاتب ناشر الفيديو وحمله المسؤولية الكبرى في هذه الفضيحة.

ونشر رمزي تدوينة مطولة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، جاء فيها: “بغيت نبدا هاد سطوري بشكون فينا عمرو ما غلط ؟ الا كنتي عمرك غلطتي غانقول ليك بلا ما تكمل هادشي اللي غادي نقول”.

وأضاف: “الفيديو لي منتاشر ديال ديك البنت مؤخرا كيضر فالخاطر بحيث كتولي تقول مع راسك تخيل معايا غلطة غاتبقى تخلص عليها حياتها كاملة بزاف غادي يتعاملو معاها على أنها المذنبة الوحيدة فالقصة”.

وتابع: “أنا هنا مكنحكمش على الولد ونعفي البنت بالحق كنقول اه غلطات ولا غلطو بجوج علاش ديما كنجبدو واحد السمطة ونبداو نسلخو فالبنت بوحدها و هو راه راجل عادي عراها و صورها و دار ليها و غادي يقدر يكمل حياتو عادي و يقدر يتزوج ومراتو تعرف القصة ديالو و هانيا”.

واختتم تدوينته قائلا: “مكندافع لا على فساد لا كنشجع الفضيحة باش مينوضش شيواحد يقولي شي هضرة مكايناش، بالحق لي بغيت نقول هي الرحمة ثم الرحمة والله غفور رحيم”.

قد يعجبك ايضا
تحميل...