القناة الناقلة لمباراة المغرب ومالي في أمم إفريقيا للمحليين 2021

أنا الخبر ـ متابعة 

بات المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم على مرمى حجر من تحقيق حلم التتويج بلقبه الثاني في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، عندما يلاقي نظيره المالي، مساء اليوم الأحد، في نهائي كأس أمم إفريقيا “الشان2021”، على ملعب “أحمدو أهيدجو” ياوندي الكاميرون.

ويفصل منتخب الأسود المحلية، انتصارا واحدا على لقب النسخة الحالية، وتأكيد تفوقه بكأس ثانية على التوالي بعد فوزه بالنسخة الماضية التي أقيمت على أرضه وبين جماهيره.

وستقام المباراة على الساعة الـ20:00 بتوقيت المغرب، وستبث على قناة “Bein sport HD7”.

و تدخل كتيبة المدرب الوطني حسين عموتة هذه المواجهة عاقدة العزم على تحقيق انجاز غير مسبوق يتمثل في التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي، بعد ظفرها بنسخة الدار البيضاء سنة 2018، وبالتالي كتابة فصل جديد من فصول التفوق الكروي المغربي في السجل التاريخي لكرة القدم الافريقية.

ويطمح رجال المدرب حسين عموتة تحقيق مجموعة من التحديات لعل أبرزها معادلة الرقم القياسي لعدد ألقاب البطولة، الذي يحمله منتخب الكونغو الديمقراطية برصيد لقبين، علاوة على تخطي إنجاز الجيل الذي حقق لقب البطولة قبل عامين في الدار البيضاء، تحت قيادة الاطار الوطني جمال السلامي، حيث سجل هذا الفريق 14 هدفا، سيما و أن الهداف سفيان رحيمي وزملائه قريبون من ذلك ،حيث بلغ رصيدهم التهديفي إلى حدود مباراة نصف النهاية 13 هدفا .

قد يعجبك ايضا
تحميل...