فيديو لطفلة مغربية يشعل الفايسبوك ودعوات للوقوف بجانبها

أنا الخبر ـ متابعة

اتهمت طفلة مغربية من مدينة فاس شخصا من عائلتها وصفته بـ”عمي” بالمداومة على اغتصابها والاعتداء عليها جنسيا، فيما اتهمت مواطنة من عائلتها كذلك وصفتها بـ”لالة” بتعنيفها والتسبب في مقتل أمها.

جاء ذلك في شريط فيديو مثير انتشار بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت الطفلة القاصر إنها كانت تعيش في أمن مع أمها التي كانت تشتغل في إحدى المصحات الخاصة، قبل أن تصاب بمرض في فترة حملها بسبب بعض الاعشاب الطبية التي منحتها لها المواطنة المذكورة أعلاه، وهو الامر الذي تسبب في مقتلها بعض فترة مرض بحسب تصريحات الطفلة.

وأوضح الفيديو، أن الطفلة كانت ضحية للإغتصاب المستمر من طرف شخص في عائلتها، الذي فض بكرتها وداوم على ممارسة الجنس عليها وتعنيفها، مشيرة إلى أنها تعرضت للاغتصاب كذلك من أحد جيران عائلتها.

وأكدت الطفلة المذكورة، أن الشخص الذي وصفته بـ”عمي” قضت المحكمة ببراءته من تهم الاغتصاب والتعنيف، والامر كذلك بالنسبة للمواطنة التي وصفتها بـ”لالة” التي جرت تبرءتها من تهمة التعنيف وسوء المعاملة، أما جار الطفلة فقد أدين بسنة حبسا نافذة بتهمة الاغتصاب.

وتدعو الطفلة إيمان المغاربة لمساعدتها من أجل استرداد حقوقوها، ونسيان الالم الذي لحق بها من طرف بعض مكونات عائلتها، لافتة إلى أن جمعية مدنية تتكفل بمصاريح المحامي من أجل متابعة ملفها داخل ردهات المحاكم. (المصدر: آشكاين)

قد يعجبك ايضا
تحميل...