قضية الإعتداء على اليوتوبر “ندى حاسي” تأخذ منعطفا جديدا

أنا الخبر ـ متابعة 

أخذت قضية الإعتداء على اليوتوبر “ندى حاسي” منعطفا جديدا قلب كل المعطيات السابقة بعدما خرج الشخص الذي اعتدى عليها بتصريح مثير شرح فيه تفاصيل ما وقع بالضبط.

وأكد المصرح أنه قام بكراء شقة للمدعوة ندى حاسي وصديقتها قبل أن يتفاجئ بقدوم عدد من الشباب لزيارة الشقة المذكورة. حيث قام بزيارة الشقة في اليوم الموالي ليتفاجئ بقنينات الخمر وأعقاب السيجارة ما جعله يدخل في نقاش معهم تطور إلى ما تمت الإشارة إليه سلفا. كما أشار الشاب إلى كون ندى ورفاقها حاولو الهروب دون أداء واجب الكراء وهو ما دفع بالحارس الخاص إلى توقيفهم.

وكانت اليوتيوبر المشهورة “ندى حاسي”، قد تعرضت يوم أمس لإعتداء شنيع وتكسير سيارتها بمدينة اكادير من قبل مجهولين، وهو ما كشفت عنه حاسي، الملقبة بكاردشيان المغرب في فيديو نشرته على قناتها على اليوتوب حسب تعبيرها.

وصرخت ندى حسي في ذات الفيديو قائلة “جاو وهرسلولي الطوموبيل وهرسولي نيفي، تعداو عليا مالي شنو بيني وبينهم واش أنا كندير شي حاجة خايبة”.

كما ظهر المسمى نزار، في فيديو آخر، يؤكد تعرضه للضرب بدوره، وهو ما يفسر ان الاعتداء كان مخططا له ردا على الخرجات الجريئة للضحيتين مؤخرا. (المصدر: أكادير 24)

قد يعجبك ايضا
تحميل...