بالصور.. أغنى متسولة بالمغرب تملك منزلا فاخرا وسيارة يفوق ثمنها 80 مليونا

أنا الخبر ـ متابعة 

قالت مصادر مطلعة، إن السيارة التي كانت تقودها المتسولة الميسورة الموقوفة بأكادير، هي نوع أودي Q7، و أوضحت ذات المصادر، بأن ثمن تلك السيارة الجديدة يفوق 80 مليون سنتيم.

وكانت عناصر السلطات المحلية بأورير بقيادة قائد المنطقة، و بمعية عناصر القوات المساعدة قد اوقفت المتسولة الميسورة، أمس الجمعة، والتي هي في عقدها الرابع، ميسورة الحال، حين كانت تمتهن التسول، حيث تم ضبطها متلبسة بمحاولة استجداء تعاطف ساكنة وتجار المنطقة، بعد ارتداءها ملابس تظهرا بأنها محتاجة للعطف والمساعدة.

وكانت مصادر، قد أشارت إلى أن مصالح السلطة المحلية بأورير قامت بتوقيف تلك المتسولة بمركز أورير الذي دأبت على اتخاذه مكانا لها لاستعطاف المواطنين وامتهان التسول، قبل أن تكشف الأبحاث الأولية معها بأنها سيدة ميسورة الحالة، وتمتهن التسول، حيث تبين بأنها تمتلك سيارة من النوع الرفيع ذات الدفع الرباعي، تعمد إلى ركنها بعيدا عن الأنظار ولإبعاد الشبهات عنها، قبل أن تخلع ملابسها الثمينة، وترتدي جلبابا رثا لاستمالة قلوب و عطف المواطنين، للحصول على بعض المال منهم، كما أسفرت التحقيقات أيضا عن كون المشتبه بها تتوفر على منزل في ملكيتها. (أكادير 24)

قد يعجبك ايضا
تحميل...