رد ناري لبادو الزاكي على وادو بعد دعمه لمرشح الجزائر

أنا الخبر ـ متابعة 

قال الإطار الوطني بادو زاكي إن الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو جانب الصواب وعليه إن  يراجع نفسه، بعد دعمه لرئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، خير الدين زطشي، على حساب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع في انتخابات عضوية المكتب التنفيذي للفيفا.

ودعا الزاكي، الذي كان قد أشرف على وادو لما كان مدربا للمنتخب الوطني، في تصريحات لبرنامج “تكتيك”، المدافع المغربي السابق إلى العودة لرشده، مضيفا أن لقجع، المشرح لعضوية المكتب التنفيذي للفيفا، ساهم بشكل كبير في تطور الكرة المغربية على المستوى المحلي والدولي ومعه أحرز المغرب مجموعة من الخطوات الهامة.

وخرج وادو على حسابه الرسمي في “تويتر” لتوضيح وجهة نظره، حيث قال إن كرة القدم يمكن أن تساهم في تطوير الأمن والسلام في العالم وخلق عالم أفضل، مضيفا أنها لغة عالمية يمكن أن تساعد في سد الانقسامات وتعزيز القيم الأساسية اللازمة لتحقيق سلام دائم.

ودعا وادو المنتقدين إلى العمل من أجل تطوير مستوى كرة القدم الأفريقية مع الأشخاص المستعدين للعمل لصالح القارة، مع استبعاد أي شخص ساهم من قريب أو من بعيد في خرق القانون.

ونشر وادو المدرب السابق لفريق مولودية وجدة، صورة جمعته بالجزائري زطشي عبر حسابه على “تويتر” ارفقها بتغريدة جاء فيها: “الرجل المناسب في المكان المناسب، رجل قادر على تطوير الكرة الأفريقية بنزاهته وصدقه وقيم عمله وتواضعه وقبل كل شيء معرفته بالنظام الكروي”، قبل أن يتابع قائلا: “دعمي الثابت للسيد خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم”. (الأيام 24)

قد يعجبك ايضا
تحميل...