Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

مادة إعلانية

إدريس الروخ يرد على “المشاهد الجريئة” و رضوان الرمضاني يدخل على الخط

أنا الخبر | Analkhabar

في خضم النقاش المُثار، حول مقطع فيديو منشور على مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر فيه إدريس الروخ في مشهد تمثيلي “ساخن” مع الممثلة سارة برليس، من فيلم “بيرن أوت” الذي صدر سنة 2017، رد الروخ، على الجدال القائم.

مادة إعلانية

و يرى الممثل المذكور، أن تسليط الضوء على بعض الظواهر الخطيرة في المجتمع، تساهم في معالجتها، بزاوية مناسبة و تخص مخرج الفيلم.

كما أضاف “ إن المخرج عندما يقرر الاشتغال على شخصيات العمل، فهو يشتغل بطريقة لا مجانية، حتى ولو كان الأمر يرتبط بمشهد يتميز بالجرأة السياسية و الإجتماعية و الأديولوجية، فإن المخرج له رسالة من خلاله.”

مادة إعلانية

و بعد هذه الضجة الإعلامية التي رافقت المشاهد التمثيلية للممثل إدريس الروخ، دخل الصحفي رضوان الرمضاني على الخط، وأدرج منشورا على صفحته في “الفايسبوك” تساءل فيها عن فصول هذه الحملة على الفيلم.

و قال الرمضاني “فيلم خرج للسينما هادي خمس سنين، قليل اللي شافو وقليل اللي سمع بيه، ناضوا المجتهدين خرّجوا واحد اللقطة كيقولوا اللهم إن هذا منكر، وهاكا دار البوز، وحتى دوك اللي ما عمرهم عرفوا ولا سمعوا بالفيلم مشاو يقلبوا عليه”

ثم أردف ”وبنادم كيقلب ويتفرج ويقول اللهم إن هذا منكر مع العلم اللي شاف المنكر خاصو يدير راسو ما شاف والو ماشي يقول أجيو تشوفو المنكر اللي كان هادي خمس سنين..”

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات