Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم
إعلان

التلفزيون التونسي الرسمي يعترف بصحة هدف الوداد

إعلان

أنا الخبر ـ زنقة 20

بث برنامج “الأحد الرياضي” المذاع مساء اليوم الأحد على القناة التونسية الأولى لأول مرة صوراً لغرفة تقنية “الفار” التي لم تستعمل في نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي و الوداد الرياضي.

و ذكر البرنامج أن حكم الفار في النهائي الزامبي سيكازوي كان حاضراً إلى جانب حكام مساعدين و تقنيين آخرين ، داخل الغرفة التي لم يشاهدها أحد على المباشر يوم المباراة.

و كشف البرنامج الرياضي التونسي أن حكام “الفار” بملعب رادس لم يتوصلوا بتجهيزات خاصة بالتقنية المعتمدة من قبل الفيفا و من ضمنها “الكونترول” و كاميرا متخصصة و جهاز لالتقاط صور ثلاثية الأبعاد من مدريد.

إعلان

مخرج المباراة ، قال للقناة التونسية أن القائمين على المباراة النهائية قالوا له أن أجهزة “الفار” ستحضر 5 دقائق قبل انطلاق المباراة إلا أن ذلك لك يقع و استمر اللعب إلى أن احتج لاعبو الوداد و أوقفوا المباراة.

القناة التونسية قالت أن الكاف و الترجي التونسي كانوا على علم بعد تواجد “الفار” في الملعب ، بالإضافة إلى حكم المباراة “غاساما” و معاونيه.

و في جدل هدف الوداد الذي فجر فضيحة “الفار” ، قال خبير تحكيمي خاص بالبرنامج المذكور أن الهدف صحيح مائة بالمائة ، فيما تشبث رياض بنور رئيس فرع كرة القدم بالترجي الرياضي التونسي ، بعدم صحة الهدف لأن لاعب الوداد حسب قوله ارتكب خطأً قبل ذلك باحتكاكه مع لاعبين اثنين من الترجي.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات