عبأت مصالح الأمن بالعيون، اليوم الأحد، كل مواردها البشرية واللوجستيكية لضمان انسيابية حركة المرور وتعزيز الأمن في المدينة، بمناسبة احتفالات رأس السنة الميلادية.

وهكذا، اتخذت مصالح الأمن بالعيون، على غرار باقي جهات المملكة، مجموعة من التدابير الاستثنائية لضمان أمن المواطنين وممتلكاتهم، همت على الخصوص نشر عناصر أمنية في مختلف الطرق والمحاور الرئيسية بالمدينة، بالإضافة إلى تعزيز دوريات المراقبة في مختلف الأحياء.

وفي هذا الإطار، عملت مصالح الأمن بالعيون على نصب سدود أمنية في عدد من شوارع المدينة ومداخلها، للقيام بعمليات تفتيش للسيارات والعربات المشبوهة، وكذا التحقق من هوية مستخدمي الطريق.

وأكد نائب والي أمن العيون، الحبيب طيابي، أنه تم اتخاذ كافة التدابير والترتيبات اللازمة لضمان مرور الاحتفالات برأس السنة الجديدة في أحسن الظروف، تطبيقا للاستراتيجية التي اعتمدتها المديرية العامة للأمن الوطني بمناسبة هذا الحدث.

وقال السيد طيابي، في تصريح للصحافة، إن ولاية أمن العيون وضعت مخططا أمنيا، بمساعدة كافة العناصر من مختلف التشكيلات الأمنية، بهدف تعزيز الشعور بالأمن لدى ساكنة المدينة وزوارها.

كما حث عناصر الشرطة على حسن استقبال المواطنين والاستجابة الفورية لطلباتهم وشكاياتهم وفقا للقوانين المعمول بها، وبتنسيق تام مع النيابة العامة.

وأشار إلى أنه تم تشديد المراقبة على مستوى السدود الثابتة والمتنقلة، وتعبئة كافة العناصر في إطار دوريات بمختلف أحياء مدينة العيون وشوارعها، مع حثهم على ضرورة التحلي بالجدية واللباقة والتطبيق السليم للقانون.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً