وجد معلق قنوات “بين سبورت” الجزائري حفيظ دراجي نفسه، مضطرا لتبرير الاخفاق الجزائري الواضح، في الظفر بشرف تنظيم “كان أفريقيا” لسنتي 2025 أو 2027.

حيث خرج حفيظ دراجي بكلام بعيد عن الحقيقة والمنطق وقال “قرار الاتحاد الجزائري (يقصد قرار الانسحاب من سباق التنظيم)، لا يشكل انهزاما، بل انتصارا للموقف الجزائري الذي لا يرضى بالابتزاز وسياسة الأمر الواقع، ولا يمكن اعتباره تراجعا عن التزامات الجزائر مع القارة السمراء، بل يرفع الحرج عن الاتحاد الأفريقي الذي وقع في مأزق كبير بفعل الاختطاف الذي تعرض له منذ سنوات”.

كلام حفيظ دراجي فيه اتهامات مباشرة للكاف وفيه أيضا اتهام مباشر للمغرب، فهو بقصد بكلامه هذا “المغرب”، الأمر الذي خلف عدد من ردود الفعل على تصريحه.

في هذا الصدد يقول أحد المعلقين “بل هو الانهزام… لو انسحبوا قبل الخسارة لكان ما تقول.. المغرب قوة لايستهان بها وهو الأجدر بتنظيم كأس إفريقيا للأمم لأنه يتوفر على كل الشروط ودفتر التحملات.. من مطارات.. سكك حديدية.. طرق سيار..انترنيت ذو صبيب عالي.. ملاعب عالمية بعشب طبيعي.. فنادق ومنتجعات سياحية، الأمن والأمان… كل شيئ متوفر.. لهذا فكلامه أن الكاف مختطفة فأنت خارج السياق والتاريخ”.

وأضاف معلق آخر ردا على دراجي قائلا “رئيس الاتحاد الليبي الشلماني: 38 صوت رئيس الاتحاد الجزائري زفيزف: 14 صوت سحب الملف خوفا من نتيجة أخرى مهينة و مذلة..”.

 

المقالات الأكثر قراءة

تعليق واحد

  1. المغرب قوة لايستهان بها وهو الأجدر بتنظيم كأس إفريقيا للأمم لأنه يتوفر على كل الشروط ودفتر التحملات.. من مطارات.. سكك حديدية.. طرق سيار..انترنيت ذو صبيب عالي.. ملاعب عالمية بعشب طبيعي.. فنادق ومنتجعات سياحية، الأمن والأمان… كل شيئ متوفر.. واش بصح هاذشي كولشي كاين،

اترك تعليقاً