رسالة قوية من لاعِبيْنٍ ل”وليد الركراكي” في التفاصيل،

تألق النجمان المغربيان وليد شديرة ويوسف النصيري، اليوم الأحد، في منافسات الدوريين الإيطالي والإسباني، ليبعثا برسالة قوية للمدرب الوطني وليد الركراكي، الذي واجه انتقادات حادة بسبب تراجع مستوى هجوم “أسود الأطلس” في الفترة الماضية.

سجل شديرة هدفين في مباراة فريقه فروسينوني ضد نابولي، ليقود فريقه إلى التعادل (2-2) ضمن منافسات الأسبوع 32 من الدوري الإيطالي.

وبهذا الإنجاز، رفع شديرة رصيده إلى 6 أهداف في الكالتشيو، ليؤكد قدرته على مساعدة المنتخب المغربي في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال 2026.

أما النصيري، فقد سجل هدفًا في فوز فريقه إشبيلية على ريال سوسييداد (2-1) في الجولة 32 من الدوري الإسباني.

ويعد هذا الهدف هو السابع للنصيري في الليغا هذا الموسم، ليؤكد على جاهزيته للمشاركة مع المنتخب الوطني في الفترة القادمة.

عودة شديرة إلى المنتخب

يحلم وليد شديرة بالعودة إلى صفوف منتخب المغرب، بعد غيابه عن التشكيلة الأساسية في بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة في ساحل العاج، وغيابه عن الوديتين ضد أنغولا وموريتانيا في مارس الماضي.

ويُقدم شديرة أداءً مميزًا مع فروسينوني هذا الموسم، مما يجعله أحد أبرز المرشحين للعودة إلى قائمة المنتخب في الفترة القادمة.

رسالة قوية للركراكي

يُعد تألق شديرة والنصيري بمثابة رسالة قوية للمدرب الوطني وليد الركراكي، الذي يتعرض لضغوطات كبيرة بسبب تراجع مستوى هجوم المنتخب.

ويُظهر هذا التألق أن هناك مهاجمين مغاربة قادرين على تقديم الإضافة للمنتخب، وأن الركراكي يملك خيارات واسعة في خط الهجوم.

ويبقى على وليد الركراكي استغلال تألق اللاعبين وتوظيفهم بالشكل الأمثل في المباريات القادمة، لاسيما في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال 2026.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً