طالب مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، وليد الركراكي، اليوم الإثنين، الجمهور المغربي بدعم مهاجمي “الأسود” وعدم تحميلهم ضغطًا كبيرًا.

وأوضح الركراكي، خلال ندوة صحفية عقدها بقاعة الندوات التابعة لملعب أكادير الكبير، أنه سيعمل مع مهاجمي المنتخب الوطني لمساعدتهم على أن يكونوا عند حسن ظن المغاربة. وأشار إلى أن لاعبي خط الهجوم يعانون من ضغط كبير، خاصة على وسائل التواصل الاجتماعي.

ودعا الركراكي جمهور “الأسود” إلى منح الحب والدعم لمهاجمي المنتخب الوطني، مؤكدًا أن العقم الهجومي قد يكون مسؤوليته هو، بسبب توظيفه للاعبين أو عدم تمكينهم من الثقة المطلوبة.

وقال وليد الركراكي: “حمل قميص المنتخب الوطني ثقيل، ويجب على اللاعبين أن يحصلوا على الثقة مني ومن الجمهور. الانتقادات في منصات التواصل الاجتماعي تكون قاسية وصعبة، لذلك يجب تعويضها بخطاب الحب.”

وأضاف: “باستثناء مبابي، هالاند، ليفاندوفسكي أو هاري كاين، لا نعرف مثلاً مهاجم إيطاليا، لذلك علينا دعم النصيري والكعبي، ولدينا أيضًا لاعبون جدد سيخلقون المنافسة معهما.”

وأكد الركراكي أن المنافسة بين الأسماء الموجودة ستلعب دورًا كبيرًا في إيجاد مهاجم سيحل أزمة خط الهجوم وترجمة الفرص إلى أهداف.

وختم مدرب “الأسود”حديثه عن لاعبي خط الهجوم أن تسجيل المهاجمين مع أنديتهم على غرار يوسف النصيري و أيوب الكعبي وعدم تسجيلهم مع المنتخب الوطني قد يكون فشل من الركراكي بنفسه.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً