مفاوضات مكثفة لتحديد مصير مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري في التفاصيل،

تعقد الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم اجتماعات مكثفة منذ يوم أمس، وبشكل متواصل حتى صباح اليوم السبت، في محاولة لرأب الصدع بين مسؤولي نادي نهضة بركان المغربي والسلطات الجزائرية التي صادرت أمتعة الفريق، بما في ذلك أطقم اللاعبين، بدعوى وجود خريطة المغرب على قمصان الفريق.

موقف ثابت من نهضة بركان:

أكدت مصادر مقربة من نادي نهضة بركان أن موقف إدارة النادي ثابت، وهو خوض المباراة ضد اتحاد العاصمة الجزائري في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقررة غدًا الأحد، بالأقمصة التي تم جلبها من المغرب والتي سبق وأن تم اعتمادها من قبل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في مبارياته القارية، رافضين أي محاولة لتغييرها أو إخفاء خريطة المغرب عليها.

اجتماع حاسم لتحديد مصير المباراة:

من المقرر أن يعقد اجتماع تقني حاسم مساء اليوم السبت، بحضور ممثلين عن نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري، ورئيسي الناديين، لتحديد مصير المباراة بشكل نهائي.

وخلال هذا الاجتماع، يُفترض أن يتم تقديم أقمصة الفريقين للنقاش وإيجاد الحلول.

لا أقمصة بديلة:

أبلغ نادي نهضة بركان مسؤولي الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بأنه لم يحضر معه أي أقمصة أخرى بتصميمات مختلفة عن تلك التي تم مصادرتها، وبالتالي فإن استمرار مصادرة أمتعة الفريق يعني عدم تمكنه من خوض المباراة.

مضايقات في المطار:

تعرضت بعثة نادي نهضة بركان لمضايقات “غير مبررة” بعد وصولهم إلى مطار هواري بومدين في الجزائر العاصمة، قادمين من مطار وجدة أنكاد في رحلة مباشرة استغرقت حوالي ساعة.

حيث رفضت إدارة الجمارك الجزائرية الترخيص لمسؤولي نهضة بركان بمغادرة المطار، مُعللين ذلك بوجود تعليمات من السلطات الجزائرية تمنع تواجد الفريق على الأراضي الجزائرية بأقمصة تحمل خريطة المغرب، على الرغم من حصول القميص على موافقة مسبقة من قبل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

تفاصيل هامة عن المباراة:

  • تقام مباراة الذهاب لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بين نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري غدًا الأحد، في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر.
  • تقام مباراة الإياب نهاية الأسبوع القادم، على ملعب البلدي ببركان في المغرب.

يتابع الجميع بترقب:

يبقى مصير مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية معلقًا بنتائج الاجتماعات الجارية حاليًا.

وتتابع الجماهير العربية والأفريقية بترقب هذه التطورات، لمعرفة ما إذا كانت ستُقام المباراة أم لا.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً