أنا الخبر | Analkhabar

يستعد الناخب الوطني وليد الركراكي للكشف عن اللائحة الأولية التي تضم 55 لاعبا، لإرسالها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” قبل الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر الجاري، قبل تقليصها ل 26 لاعبا للقائمة النهائية أسبوع قبل كأس العالم.

وتلقى العديد من لاعبي المنتخب المغربي الفرصة للتواجد في المحفل الدولي العالمي في الشهر المقبل.

ومن ضمن اللاعبين الذين طمأنهم المدرب وليد الركراكي بالتواجد في المونديال، نجم نادي تولوز الفرنسي زكارياء أبو خلال، رغم أنه ليس ضمن العناصر التي تتواجد في التشكيل الرسمي.

ومن المرشحين البارزين نجد اللاعب المتألق عبد الحميد الصابري الذي ضمن مكانه في المونديال بعدما أقنع في المباراتين الوديتين ضد الشيلي والبارغواي، بحيث استطاع التسجيل من أول لمسة له بقميص المنتخب المغربي هدفاً رائعا نال إعجاب الجميع، واولهم وليد الركراكي الذي اقتنع بمؤهلات نجم خط وسط سمبدوريا الإيطالي.

وعلى مستوى خط الهجوم يبدو أن الناخب الوطني وليد الركراكي وكما صرح في ندوة صحفية سابقة أنا المهاجم لاعب إشبيلية الإسباني سيكون حاضراً في كأس العالم قطر 2022، بالرغم من عدم فعاليته أمام الشباك.

ويتواصل الجدل حول إمكانية عودة الهداف المتألق عبد الرزاق حمد الله أحد نجوم الدوري السعودي، خصوصا بعد عدم الاقتناع بلاعبي الهجوم في وديتي الشيلي والبارغواي.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً