Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

المغرب يريد إقصاء الجزائر من مونديال قطر (صحف العسكر)

أنا الخبر ـ متابعة 

المغرب يريد إقصاء الجزائر من مونديال قطر، ففي اتهام جديد، زعمت الصحف الموالية للجيش الجزائري أن الاتحاد المغربي لكرة القدم يخطط على مستوى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لاستبعاد المنتخب الجزائري من التأهل لكأس العالم، المقرر إقامته في قطر في الفترة من 2 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022.

وقالت الصحيفة نفسها، إن تعيين حكمين لإدارة مباراتين للجزائر ضد الكاميرون ذهابًا وإيابًا على التوالي من قبل لجنة تحكيم “الكاف” لم يكن بريئًا على الإطلاق، بحسب زعم الصحيفة المقربة من قصر “المرادية”.

بعض وسائل الإعلام الموالية للجيش في الجزائر لا تتردد في إلقاء على المغرب جملة من الاتهامات التي لا أساس لها من دون أي دليل يذكر.

هذا و أعلن الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون في بلاغ وصف ب”الهام”، التكفل بمناصري المنتخب الجزائري الذين سينتقلون إلى الكامرون لتشجيع منتخب بلادهم في مباراة ذهاب الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم التي ستحتضنها قطر.

مباراة سابقة بين المنتخب الجزائري والمنتخب الكاميروني
مباراة سابقة بين المنتخب الجزائري والمنتخب الكاميروني

وقال بلاغ لرئاسة الجمهورية الجزائرية:” بعد قرار رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، التكفّل بمناصري المنتخب الوطني لكرة القدم، الذين سيتنقلون إلى الكاميرون لمساندة فريقنا الوطني، أمر السيد الرئيس، الوزير الأول، السيد أيمن بن عبد الرحمان، بالشروع ابتداءً، من غد 13 مارس 2022، في عملية بيع تذاكر الرحلات المخصّصة، لنقل المناصرين، إلى الكاميرون، بأسعار مدعمة، مع توفير كلّ الإمكانات، لإنجاح هذه العملية”.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات