Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

أول رد لطبيب التجميل “الحسن التازي” بعد متابعته بتهم ثقيلة منها جناية “الاتجار بالبشر”

أنا الخبر ـ متابعة 

نشرت الصفحة الرسمية لطبيب التجميل الغني عن التعريف، الحسن التازي، منشورا له صلة بخبر اعتقاله وإيداعه سجن عكاشة، عقب متابعته بتهم ثقيلة منها الاتجار بالبشر.

الصفحة نفسها تضمنت مقولة مضمونها: “اسمعوا مني ولا تسمعوا عني، فالإشاعة يؤلفها حاقد وينشرها أحمق ويصدقها غبي.. إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا”.

وصاحبت هذه التدوينة آية قرآنية تقول: “يا أيها الذين آمنوا إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين”، صدق الله العظيم.

تجدر الإشارة إلى أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أحالت، يوم السبت المنصرم، على النيابة العامة المختصة لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء ثمانية أشخاص؛ ضمنهم الدكتور الحسن التازي وزوجته وشقيقه، إلى جانب عدد من المسؤولين والعاملين معه في المصحة.

كما وجه قاضي التحقيق، بعد أمر بإجراء بحث في الملف، تهما ثقيلة للتازي كالتالي: “جنايات الاتجار بالبشر واستدراج أشخاص واستغلال حالة ضعفهم وحاجتهم ومشاركتهم للقيام بأعمال إجرامية عن طريق التعدد والاعتياد وارتكابها ضد قاصرين يعانون من المرض”، علاوة على “جناية المشاركة في النصب والمشاركة في تزوير محررات تجارية واستعمالها شواهد تتضمن وقائع صحية”.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات