Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

اجتماع عاجل بسبب وحيد خليلوزيتش و3 أسباب ستعجل برحيله

أنا الخبر ـ متابعة 

يجتمع المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، غدا الثلاثاء بمركز محمد السادس بالمعمورة للحسم في إقالة الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش.

وكشف مصدر مسؤول وفق “سبورت1″، أن جدول أعمال اجتماع المكتب المديري يتضمن ثلاث نقط أساسية تتعلق الأولى بالمنتخب الوطني ومصير البوسني وحيد خليلوزيتش والثانية ببرمجة منافسات ربع ونصف نهائي كأس العرش والثالثة بالبطولة الاحترافية.

3 أسباب تجعل الاتحاد المغربي يفكر في إقالة وحيد خليلوزيتش قبل مونديال قطر

ردّ على تصريحات لقجع

بعد التصريحات التي أطلقها رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع مؤخراً، التي أكد من خلالها أن تأهل المنتخب المغربي لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر لا يعني أن المدرب خليلوزيتش لن يغادر عرين “أسود الأطلس”، قبل أن يكشف الأخير، في تصريحات مضادة، أنه لا يهتم أبداً بما نطق به المسؤول عن قطاع كرة القدم في المغرب.

وعلم “العربي الجديد” أن المسؤولين المقربين من فوزي لقجع استغربوا كيف أن خليلوزيتش لم يترك حيزاً زمنياً كبيراً على التصريحات التي قدمها فوزي لقجع، ليخرج بدوره للرد، وهو الأمر الذي قد يجعل علاقة رئيس الاتحاد المغربي مع ربان المنتخب المغربي يشوبها بعض البرود في الفترة الحالية.

اختلاف حول النجوم

من بين الأمور التي قد تجعل مستقبل المدير الفني وحيد خليلوزيتش غامضاً مع المنتخب المغربي، رغبة رئيس الاتحاد المغربي فوزي لقجع في إعادة النجمين لاعب تشلسي الإنكليزي حكيم زياش وأيقونة أياكس أمستردام الهولندي نصير مزراوي إلى صفوف منتخب المغرب بأي ثمن، وهو الأمر الذي يقلق كثيراً الربان حاليلوزيتش، الذي يحسّ بأن فوزي لقجع يحاول أن يفرض عليه رأيه بالقوة.

ويجد حاليلوزيتش حرجاً كبيراً عندما يُوجّه السؤال إليه بخصوص عودة زياش ومزراوي إلى صفوف المنتخب المغربي، ففي الوقت الذي سبق وانتقد الثنائي في أكثر من مناسبة، يجد نفسه مضطراً للاستعانة بهما في حال طالبه فوزي لقجع بذلك.

العلاقة مع الجمهور المغربي 

بعد مباراة المنتخب المغربي والكونغو الديمقراطية على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، وبعدما ضمن “أسود الأطلس” تأهلهم لكأس العالم بقطر، ظهر المدير الفني وحيد حاليلوزيتش في لقطات “فيديو” وهو يسب بعضاً من الجماهير المغربية، التي طالبته باستدعاء حكيم زياش ونصير مزراوي.

وفي الوقت الذي لم يتمالك خليلوزيتش أعصابه، ورد بالسب والشتم على الجمهور المغربي، اعتبر مسؤول بارز من الاتحاد المغربي لكرة القدم، تحدث لـ”العربي الجديد”، أن هذا الأمر وحده قد يجعل فوزي لقجع ينفصل عن الربان البوسني.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات