بحضور فؤاد علي الهمة.. أمير قطر يفاجئ الملك محمد السادس

أنا الخبر ـ متابعة 

حرص الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، خلال استقباله، فؤاد عالي الهمة، مستشار الملك محمد السادس، على توجيه شكره للمغرب، بعد قرار العاهل المغربي تعبئة كل طاقات وخبرات المملكة المغربية للمساهمة في تنظيم بطولة كأس العالم قطر 2022″.

وذكرت وكالة الأنباء القطرية أنه جرى خلال هذه المقابلة، التي حضرها أيضا وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، استعراض العلاقات بين البلدين الشقيقين، بالإضافة إلى أبرز المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

ونقل فؤاد عالي الهمة، في بداية هذا اللقاء، الذي جرى الخميس الماضي، لسمو أمير دولة قطر “تحيات أخيه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وتمنياته لسموه بموفور الصحة والسعادة، وللشعب القطري بدوام النماء والرفعة”، فيما “حمله سمو أمير قطر تحياته لأخيه جلالة الملك وتمنياته له بموفور الصحة والسداد، وللشعب المغربي الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار”.

وأعرب الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بهذه المناسبة، عن “شكره على قرار أخيه جلالة الملك محمد السادس تعبئة كل طاقات وخبرات المملكة المغربية للمساهمة في تنظيم بطولة كأس العالم قطر 2022”.

واعتبر مراقبون، أن خطوة التي أعلن عنها المغرب بدعم استقرار الأمن في قطر خلال مونديال 2022، تأتي في إطار علاقاته الاستراتيجية مع الدوحة، التي تعززت بشكل كبير عقب اندلاع الأزمة الخليجية. (الأيام 24)

قد يعجبك ايضا
تحميل...