Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

اتهام غريب من مدرب الأهلي المصري اتجاه رئيس “الكاف”

أنا الخبر ـ متابعة 

ما تزال ارتدادات نهائي دوري أبطال افريقيا الذي فازت بلقبه الوداد البيضاوي على حساب الأهلي المصري، بادية على الوضع العام داخل هذا الأخير، إذ تحدث بيتسو موسيماني مدرب الأهلي مجددا عن الهزيمة وعلاقتها بالأزمة بينه وبين رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” باتريس موتسيبي.

وتحدث موسيماني لقناة “نيوز رووم أفريكا” الجنوب إفريقية قائلا: “لا أحب القول بأن الفريق الأفضل خسر لأن الفريق الأفضل يفوز في كرة القدم، لكن أريد القول بأننا كنا الأفضل وفي المقابل استغل الخصم الفرص التي سنحت له وسجل منها، وهذه كرة القدم، من يسجل ينتصر. لن يتذكر التاريخ سوى الفائز. لن يقولوا فاز الوداد لكن الأهلي لعب بشكل أفضل”.

وعن سؤال ما حدث في نهائي إفريقيا أكان امتدادا لعلاقته الصعبة بباتريس موتسيبي، أجاب بأن “ليس لديه أي تعليق”، مضيفا “لماذا لا تسألوا الرئيس؟ يجب أن تسألوه لماذا غير الملعب بعدما فاز الوداد على بترو أتليتكو 3-1؟، ويمكنك أن تسأليه حول كل المشاكل العائلية والخطابات التي أتلقاها من محامين عائلته، أنتم جميعًا تعرفون، هذا ليس سرًا، ولكن لماذا تسأليني أنا؟ اسأليه هو”.

يذكر أن أزمة اندلعت بين موسيماني وموتسيبي رئيس صنداونز آنذاك بسبب عدم استمراره في تعاقده الذي جدده مع النادي في سنة 2020 وغادر بعدها بثلاثة أشهر لتدريب الأهلي.

مدرب الأهلي، قال كذلك “بالعودة للواقع شعرت أن هناك أمر ما حدث بتغيير ملعب المباراة وخوض النهائي في ملعب الوداد، لا يوجد خطأ في لعب النهائي بملعب الوداد لكن قم بتحديد ذلك قبل البطولة مثلما يحدث في العالم كله فنحن كنا نعرف أن ليفربول سيواجه ريال مدريد في بلد وملعب معين قبلها بعدة أشهر”.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات