أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن تعيين الفرنسي “سيبستيان لويز كيا” معدا بدنيا للمنتخب الأولمبي، وذلك في إطار تعزيز الطاقم التقني للمدرب طارق السكتيوي، استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها باريس صيف العام القادم.

ويأتي ضمّ “لويز كيا إلى” طاقم المنتخب الأولمبي المغربي، لما يتمتع به من خبرة واسعة في مجال الإعداد البدني، حيث سبق له العمل مع سوشو الفرنسي وباريس سان جيرمان للسيدات، وحقق معهما إنجازات هامة شملت لقب الدوري الفرنسي، ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين.

كما تولى لويز كيا مهمة الإعداد البدني لأندية أجاكسيو وموناكو ونيوشاتل زاماكس، مما يُثري الخبرات والإمكانيات المتوفرة للمنتخب الأولمبي المغربي، ويساهم في رفع مستوى أداء اللاعبين خلال الاستحقاقات القادمة.

وقد انضم لويز كيا إلى طاقم المنتخب الأولمبي منذ بداية المعسكر التدريبي الذي يخوضه أشبال المدرب طارق السكتيوي، حيث يخوضون حاليًا استعدادات مكثفة للمشاركة في الألعاب الأولمبية، والتي تُعدّ بمثابة فرصة تاريخية لتحقيق إنجازات رياضية تُسطر بأحرف من ذهب في سجل الكرة المغربية.

وتُعوّل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على خبرة وكفاءة لويز كيا، في الإسهام بشكلٍ فعّال في تحقيق النتائج المرجوة للمنتخب الأولمبي، وتعزيز حظوظه في تحقيق إنجازات تُثلج صدور الجماهير المغربية، وتُساهم في رفع راية المغرب في المحافل الدولية.

اترك تعليقاً