Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

مواجهات عنيفة بين مرتادي الحانات بطنجة تنتهي بإصابة عناصر أمنية

أنا الخبر ـ متابعة 

أصيب رئيس فرقة الأبحاث الأمنية التابعة لمحج محمد السادس بطنجة، لإصابة خطيرة على مستوى العمود الفقري خلال تدخل أمني لفض مواجهات عنيفة بين مرتادين للحانات المتواجدة في كورنيش المدينة.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن رجال الأمن تدخلوا على مستوى مرآب تحت أرضي لإيقاف المواجهات الخطيرة التي تسبب فيها بعض العصابات الذين استعملوا السيوف وقنينات الكحول على الساعة الرابعة صباحا يوم الخميس الماضي، فأدى ذلك إلى إصابة رئيس الفرق الأمنية المذكورة، إضافة إلى اثنين من العناصر الامنية.

وتمكنت المصالح الأمنية من إيقاف أفراد العصابة الذين أحدثوا أعمل العنف التي أدت إلى إصابة 3 عناصر أمنية، وتم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، في حين تم نقل المصابين من الأمن لتلقي العلاجات، وتشير المعطيات بشأن صحة رئيس الفرقة إلى معاناته من إصابة خطيرة على مستوى العمود الفقري وقد حصل على شهادة طبية طويلة الأمد نظرا لخطورة الإصابة.

ودقت هذه الحادثة ناقوس الخطر، من تحويل مخرج الحانات إلى مرآب تحت أرضي، مما يتسبب في حدوث مواجهات وشجارات خطيرة بين السكارى والمدمنين على الكحول، خاصة في أيام نهاية الأسبوع، حيث يعيش كورنيش طنجة مواجهات دائمة، خاصة تحت المرآب مما يتسبب في خسائر في ممتلكات باقي المواطنين.

ووفق معاينة بعض المواطنين، فإن الأبواب الخارجية للحانات يجب أن تكون مثل السابق، تطل على الكورنيش مباشرة لتفادي المواجهات وليس تحت المرآبـ تقول “طنجة نيوز”.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات