أنا الخبر

توفى اليوم الإثنين الممثل اللبناني الكبير فادي إبراهيم عن 67 عاما بعد صراع مع مرض السكري والكلي والذي تسبب له في آخر مراحل حياته في بتر إحدى قدميه.

ونعى نقيب ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون في لبنان نعمة بدوي فادي إبراهيم كواحد من أبرز وجوه الشاشة الصغيرة على مدى سنوات.

ووصف بدوي الممثل الراحل بأنه “محبوب جدا ونجم متعدد المواهب، يعرف أن يتلون ويلون أدواره وأثبت حضوره لبنانيا وعربيا”، معتبرا أن إبراهيم “سيبقى خالدا في أعماله وفي قلوبنا وفي وجدان الجمهور”.

وذاع صيت فادي إبراهيم من خلال مسلسلي (نساء في العاصفة) و(العاصفة تهب مرتين)، وظل من عام 1995 حتى عام 1997 نجما تلفزيونيا بشخصية (نادر صباغ) وهو الاسم الذي لازمه طويلا وأدخله المسرح اللبناني بمسرحية (نادر مش قادر).

كما يزخر رصيده خلال العقود الأربعة الماضية بمشاركات تمثيلية كثيرة في عشرات المسلسلات اللبنانية والعربية، بينها (كل الحب كل الغرام)، و(بين بيروت ودبي) إضافة إلى (أبناء الرشيد)، و(أسمهان)، و(الزمن الضائع).

وعمل إلى جانب التمثيل كمترجم لأفلام وثائقية لتلفزيون لبنان ومدبلج لعدد من أفلام الرسوم المتحركة بينها (بيل وسباستيان) و(سفينة المحبة).

تعليق واحد

  1. فاعل خير on

    اضافة لما سبق ، من الغباء جدا ؛ او من التغابي اذا صح التعبير أن تعلل الجهات المسؤولة مشروعا كهذا بحدث تنظيم كأس العالم!! وكأن القطار سيتوقف عن العمل وأن الحياة ستتوقف بالمغرب بعد 2030!!! ما هذا العبث؟؟

اترك تعليقاً