اعترف أيمن الحسوني لاعب معيذر القطري لكرة القدم أن حمل قميص المنتخب الوطني المغربي والتواجد في اللائحة النهائية لوليد الركراكي مدرب «الأسود» ليس بالأمر السهل في الظرفية الحالية للعديد من اللاعبين الذين ينشطون بدوريات خليجية وأوربية كذلك، فما بالك بالبطولة الوطنية.

وقال الحسوني في تصريح لأحد المواقع القطرية: إن قيمة الاسماء الموجودة في الفريق الوطني والأندية التي يلعب فيها اللاعبون المستدعون تؤكد صعوبة الوصول للمنتخب بالنسبة للعديد من اللاعبين الذين يتألقون في دوريات خليجية أو أوروبية كذلك، مؤكدا أن المكانة في الفريق الوطني المغربي باتت غالية وصعبة على المنافسين العاديين الوصول إليها.

وأضاف الحسوني أن القانون الكروي يفرض تواجد أفضل اللاعبين المغاربة في المنتخب وهو ما يحاول المدرب وليد الركراكي تنفيذه مؤكدا أنه سبق أن اشتغل مع الركراكي حينما كانا في فريق الوداد الرياضي معتبرا إياه من خيرة المدربين المغاربة وما حققه مع الوداد في البطولة وعصبة الأبطال والمنتخب في مونديال قطر يظهر قوة وخبرة الرجل في مجال تخصصه.

وختم أيمن الحسوني حديثه أن باب المنتخب مفتوح لجميع اللاعبين المغاربة لكن الوصول إليه بات صعبا للعديدين الوفرة الأسماء المتالقة سواء بأوروبا أو الخليج العربي.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً