أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) بيانًا مساء أمس الأحد، أوضح فيه عدم توفر تقنية “الفار” في مباراة العودة للدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية بين اتحاد العاصمة ونادي ريفرز يونايتد النيجيري.

وحمّل الكاف السلطات الجزائرية مسؤولية عدم توفر تقنية “الفار” في المباراة، حيث اتهمها باحتجاز المعدات في ميناء وهران منذ صباح الأربعاء، ولم يتم تسريحها إلا في الساعة 19:30 من مساء الأحد، مما جعل من المستحيل نقلها لمسافة 400 كيلومتر بين وهران والجزائر العاصمة في الوقت المناسب قبل صافرة بداية المباراة.

وجاء في بيان الكاف: “نظرا لظروف خارجة عن سيطرة الاتحاد القاري، لن يتم تطبيق تقنية الفيديو في مباراة اتحاد العاصمة وريفرز يونايتد.”

وأضاف البيان: “في الأيام القليلة الماضية، تفاوض الكاف مع السلطات الجزائرية للإفراج عن معدات تقنية الفيديو التي احتفظت بها السلطات في ميناء الدخول في وهران منذ صباح الأربعاء.”

وتابع البيان: “لسوء الحظ، تم إدخال معدات تقنية الفيديو فقط في الساعة السابعة والنصف بالتوقيت المحلي مساء اليوم، مما يجعل من المستحيل القيادة لمسافة 400 كيلو متر بين وهران والجزائر العاصمة، والوصول في الوقت المحدد للمباراة.”

يُذكر أن اتحاد العاصمة فاز على ريفرز يونايتد بنتيجة 2-0 في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية، ليتأهل إلى الدور نصف النهائي.

المقالات الأكثر قراءة

3 تعليقات

  1. موتسيبي متواطئ مع النظام الجزائري لانه يفضل دائما عدم معاقبه

  2. مخزن يوميا يكذب ولانه يتخبط في هزائم كل يوم يختلق الاكاذيب ولانه معروف عند كل دول انا مروك مرتبة اولى عالميا في كذب وخروطو ههههههه ويبيع اوهام لشعبه مذلول

  3. ما اصعب ان تتوهم شيئا وتصدق هذا الوهم وتفني حياتك من اجل تحقيق هذا الوهم

اترك تعليقاً