[quads id=6]

ـ عن أخبارنا المغربية

عرفت قضية المباراة الشهيرة التي جمعت النادي القنيطري بوداد تمارة والتي أوقفتها قايدة بشكل مثير على المباشر، عرفت تطورات جديدة بعدما أصدر نادي وداد تمارة بلاغا رسميا في الكثير من التصعيد.

فقد أعلن التماريون عن رفضهم إجراء المباراة مرة أخرى مغتبرين أنه لا ذنب لهم في توقيف المقابلة التي تم الاستعداد لها من خلال برمجة تربص إعدادي مغلق، واحترام البروتوكول الصحي المقترح من طرف الجامعة والعصبة الاحترافية، وكذا قبول تأجيل المقابلة التي كانت مبرمجة يوم الأحد الماضي.

[quads id=6]

وأضاف البلاغ أنه “نسجل استغرابنا من إقحام السلطات المحلية والاستعانة بها بناءا عن معلومات مغلوطة وخاطئة، حيث أن النادي القنيطري كان في حجر صحي واللاعبين المصابين كانوا ملازمين لبيوتهم، وجميع اللاعبين المدعوين لإجراء اللقاء كلهم سالمين بناءا على النتائج السلبية للتحاليل”.

وتابع البلاغ:”ونحيي الموقف الإيجابي لعامل عمالة الصخيرات تمارة الذي طلب من المسؤول الإداري للنادي القنيطري الإمضاء على التزام يقر بموجبه سلامة الأشخاص المتواجدين داخل رقعة الملعب والذي قوبل بالرفض من طرف المسؤول الإداري، مما نجم عنه إصدار بلاغ بأمر لإيقاف المباراة التي كانت تجري أطوارها بالملعب البلدي لتمارة، وكذلك لم يتم احترام وتطبيق القانون الصادر عن العصبة والقاضي بإجراء المقابلة في حالة ما إذا كانت النتائج الإيجابية في حدود 15% فهل إصابة اثنين من لاعبي النادي القنيطري تمثل أكثر من ذلك”.

[quads id=6]

وختم وداد تمارة بلاغه بالقول:”وبناء عليه فإن النادي القنيطري هو من يتحمل كامل المسؤولية وأننا نرفض رفضا قاطعا وباتا إتمام اللقاء في حالة ما إذا تقرر برمجتها بحر الأسبوع المقبل أو في أي وقت آخر، ونؤكد بأننا مستعدون للتصعيد في حالة عدم إنصافنا ومنحنا النقاط الثلاث المستحقة”.

للإشارة فإن الأمر يتعلق بمباراة ضمن الجولة 23 من البطولة الاحترافية القسم الثاني، والتي تم توقيفها في الدقيقة 16 من طرف السلطات المحلية لمدينة تمارة يوم الأربعاء الماضي عندما كان الفريق المحلي متقدما بهدف دون مقابل.

المقالات الأكثر قراءة

التعليقات مغلقة.