Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

خطوة مفاجئة من الفنانة بوطازوت بسبب مسلسل “المكتوب” والشيخ “ياسين العمري”

أنا الخبر ـ متابعة 

عقب تصريحات الشيخ ياسين العمري التي طالت مسلسل “المكتوب” بسبب دور “الشيخة” بالعمل الدرامي والتي اعتبره “كلبا من كلاب الإعلام”، أقدمت الفنانة دنيا بوطازوت على مغادرة المغرب هروبا من أي مضايقات أو أي تطور محتمل.

وأورد مصدر مقرب من بوطازوت أن الأخيرة سافرت، هذا الأسبوع، إلى البرتغال رفقة زوجها، لإكمال شهر رمضان هناك، بسبب الانتقادات التي وجهت للدور الذي جسدته في المسلسل المثير للجدل في المغرب.

وأوضح المتحدث  وفق ما كتبته “آشكاين” أن دنيا إنسانة متدينة وتؤدي فرائضها وهي فنانة تشخص أدوارا، مشيروا إلى أنها لم تقم، يوما، بتأدية أدوار خادشة للحياء وأن دور الشيخة الهدف منه تغيير الصورة عن الشيخة.

وأبرز المصدر أن في إحدى الحلقات الأولى للعمل، بينت “الشيخة” على أنها فنانة كباقي الفنانات وليست بائعة هوى، وهي اللقطة التي ضربت فيها “الشيخة” برأسية شخصا تحرش بها أثناء عملها في إحدى المطاعم.

المقرب من بوطازوت قال إن استهداف العمري لمسلسل”المكتوب” الذي يعرض على القناة الثانية ويشاهده الملايين طيلة شهر رمضان دون غيره، خصوصا وأنها هي من جسدت دور “الشيخة”، فزعها وجعلها تخشى من ردود الأفعال، لتفضل الذهاب للبرتغال ريتما تهدأ الأوضاع.

وخلف انتقاد الداعية ياسين العمري، لمسلسل المكتوب، ردود افعال متباينة، انقسمت فيها الأراء، ولقي اثرها “الشيخ” سيلا من السباب والشتم، كونه مس بالشيخة وقيمة الشيخة في المجتمع المغربي.. حتى تأكد لرواد التواصل الاجتماعي، أن الشيخة”دنيا بوطازوت” ليس لديها ابنة واحدة فقط، بل الألاف يدافعن عنها..حسب تعليقات البعض..

فينا البعض الآخر اصطف إلى دانب الداعية مهاجمين بذلك كل من تضامن مع بطلة المسلسل.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات