في جلسة محاكمة عقدت أول أمس (الاثنين) بالقاهرة، طالب محامي الدولي المغربي محمد الشيبي، لاعب بيراميدز المصري، بحبس حسين الشحات، لاعب الأهلي المصري، ثلاث سنوات، مع إنزال غرامة مالية قياسية عليه.

وإصراراً منه على موقفه، رفض الشيبي التنازل للشحات، وطالب بـرفع الضرر الذي تعرض له من قبل اللاعب المصري، الذي اعتدى عليه بالضرب والشتم على أرضية الملعب، خلال مباراة جمعت فريقيهما في الدوري المصري.

وخلال مرافعته، اعتبر محامي الشيبي أن ما تعرض له موكله يدخل في إطار الاعتداء، الذي يعاقب عليه القانون الجنحي والرياضي، بناءً على نصوص قانونية واضحة.

في المقابل، تشبث محامي الشحات بالبند القانوني الموجود في مسودة قانون الممارسة بالاتحاد المصري لكرة القدم، والذي يمنع على أي لاعب اللجوء إلى القضاء المدني في حادث وقع خلال مباريات البطولة المصرية.

وأجل القاضي النظر في القضية إلى جلسة 30 مايو الجاري، إذ سيتم الاستماع لبعض الشهود في القضية، الذين عليهم خلاف بين الطرفين أيضاً.

ورغم محاولات عديدة، رفض محمد الشيبي التنازل، في وقت يتعرض فيه اللاعب المغربي لمضايقات من قبل بعض جماهير الأهلي، على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويُشار إلى أن الشيبي يلعب مع بيراميدز منذ شتنبر 2022، ويعتبر من أفضل اللاعبين في الدوري المصري، كما تم استدعاؤه أخيراً لحمل قميص المنتخب الوطني المغربي، وشارك في كأس إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.

تعليقان

  1. محمد البناني on

    3سنوات سجن وغرامه كبيره أضن ان الشحات اغتصب الشيبيأمام الجماهيروالقنوات الناقله ؟؟؟؟
    مسكين يا شيبي فقدت عذريتك امام الملء هههه

  2. محمد البناني on

    3سنوات سجن وغرامه كبيره أضن ان الشحات اغتصب الشيبي أمام الجماهير والقنوات الناقله ؟؟؟؟
    مسكين يا شيبي فقدت عذريتك امام الملء هههه

اترك تعليقاً