Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

آسفي.. نهاية مستحقة لمحامي هتك عرض كاتبته بالقوة داخل مكتبه

أنا الخبر ـ متابعة

أيدت استئنافية آسفي يوم امس الاثنين 23 الحكم الإبتدائي بالسجن النافذ سنتين في حق محامي بهيئة آسفي على خلفية متابعته بهتك عرض قاصر بالعنف دون 18 سنة داخل مكتبه بمنطقة جمعة اسحيم التي تبعد عن أسفي بحوالي 45 كيلومتر.

وتم الحكم على المحامي بعد أربع سنوات من التداول في جلسات المحاكمة، حين تقدمت فتاة قاصر، بمعية والديها في شهر أبريل من سنة 2018، بشكاية إلى مركز الدرك الملكي بمدينة جمعة سحيم، تفيد فيها تعرضها لهتك العرض من طرف محام تشتغل عنده ككاتبة، حيث مارس عليها الجنس بطريقة شاذة داخل مكتبه.

وأمر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بأسفي، آنذاك، بمتابعة المحامي المتهم باغتصاب فتاة حالة اعتقال في انتظار التحقيق التفصيلي قاصر في الشروع في التحقيق التفصيلي معه، لتقرر بعدها غرفة المشورة متابعته في حالة سراح لتوفره على ضمانة الحضور مع تقديم كفالة مالية.

وتوبع المحامي المتهم بهتك عرض طفلة خادمة” يقل سنها عن 18 سنة باستعمال “العنف، حيث استمع نائب الوكيل العام للملك بأسفي إلى المحامي المذكور، خلال ساعات طويلة، قبل أن يخلص إلى إحالته على قاضي التحقيق بتهمة اغتصاب فتاة قاصر “والتي لم يمض على اشتغالها بمكتب المحامي، سوى 24 ساعة، قبل أن تتعرض للاغتصاب.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات