أنا الخبر ـ آشكاين

أوصت قنصلية الولايات المتحدة الأمريكية المتواجدة بمدينة الدار البيضاء مواطنيها بعدم الاقتراب من محيط مركب محمد الخامس يوم 24 نونبر 2019، بسبب مباراة كرة قدم ستجمع بين فريقي الوداد والرجاء بذات المدينة.

وحذرت القنصلية في تديونة لها على موقعها الالكتروني، رعاياها المتواجدين بالدار البيضاء، قائلة ” يرجى تجنب منطقة مركب محمد الخامس أخذ هذا الحدث بعين الاعتبار عند التخطيط للتنقل في جميع أنحاء المدينة”.

وأضافت أن “العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي حول المحيطة بالمركب، من المحتمل، أن تغلق أبوابها كما أنه سيتم إغلاق بعض الشوارع مما سيخلق ازدحاما شديدا بالمنطقة”.

وأشارت القنصلية إلى أنه من المتوقع أن يحضر هذه المباراة عدد هائل من الجماهير، مسترسلة أن بعض مشجعي هذه الفرق انخرطوا في وقت سابق في القيام بسلوكات غير حضارية”.

وعليه، تورد القنصلية، فإن البعثة الأمريكية توصي رعاياها بعدم الاقتراب من الملعب ومحيطه مساء السبت المذكور، مشددة على ضرروة اتخاذ هذه التحذيرات بعين الاعتبار لسلامة وأمن مواطنيها.

ومن المنتظر أن يشهد ملعب محمد الخامس اليوم السبت مباراة ديربي بين فريق الرجاء الرياضي والوداد البيضاوي على الساعة السابعة مساءً.

المقالات الأكثر قراءة

التعليقات مغلقة.