أنا الخبر ـ آشكاين

ردت الممثلة أمل صقر، من جديد، صباح اليوم الأربعاء، على الضجة التي أحدتثها طليقة الرابور “مسلم” بخصوص علاقتها مع الأخير، والتي أصبحت حديث الصباح والمساء، مستعينة بآية قرآنية وحديث نبوي.

وأدرجت صقر صورتين في موقع رفع الصور والفيديوهات الشهير “إنستغرام”، واحدة مكتوب عليها حديث نبوي “إن الله لا ينظر إلى أجسامكم ولا إلى صوركم ولكن ينظر إلى قلوبكم”.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن صقر استعانت بالحديث النبوي لترد على هجوم طليقة مسلم التي وصفتها في خرجتها الإعلامية قائلة “صقر عندها فقط منطقة مثيرة في جسمها هي اللي خدامة بها وإذا غطاتها مبقالها والو”.

22222222222222

ونشرت الممثلة صقر في صورة أخرى، الآية القرآنية التالية “ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون”، في إشارة إلى أن كل تتعرض له ظلم في حقها.

وكانت طليقة مسلم قد قالت إن الأخير على علاقة غرامية غير شرعية مع أمل صقر مند 2014، وأنه بسبب هذه العلاقة انفض زواجهما ووصل الطلاق، مردفة أنه طيلة هذه الفترة ظل مسلم وصقر يترددان على الفنادق والشقق المفروشة رفقة بعضهما من دون اية رابطة زواج.

1111111111

وأكدت طليقة مسلم في تصريح صحفي أنها “تعرضت للتهديد من طرف الممثلة أمل صقر بنشر صور لها يظهرانها في أوضاع حميمية بمواقع إباحية، واتهمتها بكونها أما غير صالحة، وتسببت لها في الإجهاض مرتين متتاليتين”.

وكان مسلم قد نفى في وقت سابق قبل خروج طليقته إلى الإعلام، أية علاقة له بأمل صقر مستعينا في ذلك بنشره على حسابه الشخصي بـ”الإنستجرام”، آية قرآنية جاء فيها: “يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا على مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِين، “في إشارة منه على أن الخبر عار عن الصحة.

المقالات الأكثر قراءة

التعليقات مغلقة.