أنا الخبر ـ متابعة 

تفاجأ نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر موقع “البي بي سي” لصورة عتيقة وقديمة لمطار مراكش، في إطار محاولتها الفاشلة لمواكبة انطلاق الرحلات الجوية المباشرة بين إسرائيل المغرب.

واعتبرر متتبعون الصورة التي اعتمدها موقع البي بي سي بمثابة الاهانة المقصودة والتنقيص المتعمد من قيمة مطار مراكش المنارة، الذي خضع لمجموعة من الاشغال المهمة التي حولته إلى مطار عالمي بمواصفات دولية لا تتوفر سوى في أكبر مطارت العالم.

IMG 20210725 WA0051

وتساءل مهتمون وفق ما كتبته “كشك24“، إن كان استعمال الصورة العتيقة خطأ مهنيا للموقع العالمي صاحب الامكانيات الاعلامية الكبيرة، او امر مقصودا للتبخيس من قيمة المطار الذي صار ايقونة في المجال، وبات ضمن جل التصنيفات العالمية الخاصة باجمل المطارات وأحسنها عالميا.

le nouveau b%C3%A2timent de l a%C3%A9roport menara avec son architecture %C3%A9tonnante maroc marrakech m%C3%A9lange harmonieux des %C3%A9l%C3%A9ments 196379188

وقد تعزز مطار مراكش خلال السنوات الماضية بمحطتين جويتين جديدتين لمواكبة الحاجيات المتزايدة في مجال استقبال الوافدين على مدينة مراكش، ومصاحبة نمو حركة النقل الجوي بهذا المطار، الذي يعتبر ثاني بوابة جوية بالمغرب.

10

وقد صار مطار المنارة بعد أشغال تهيئته عملا مغربيا خالصا مشرفا، وذلك انطلاقا من التصميم ، الذي اعتمد هندسة تجمع بين الأصالة المغربية العريقة والفضاءات المعاصرة الشاسعة والجميلة، وصولا إلى المكاتب ومقرات والشركات ومختلف المرافق.

Salon da%C3%A9ronautique de Marrakech

ومن يتجول في مطار مراكش، يكتشف فضاء حقيقيا للسفر لا يقل جمالية وإبداعا وتجهيزا عن المطارات الدولية،وذلك من خلال ما يوفره من الراحة والرفاهية اللتين تجعلان المسافر يشعر بأعلى مستويات الرضى .

Marrakech Menara aeroport

termial a%C3%A9roport de Marrakech Menara 2

img 2916

nouveau terminal marrakech menara

المقالات الأكثر قراءة

التعليقات مغلقة.