أنا الخبر ـ الصباح

قضت الغرفة الجنحية التابعة للمحكمة الابتدائية بالجديدة، الأربعاء الماضي، بإدانة منقبة وخليلها وحكمت على كل واحد منهما بسنتين حبسا نافذا، بعد مؤاخذتهما من أجل جنحة الخيانة الزوجية والمشاركة فيها.

وأحالت الضابطة القضائية لدى مفوضية الأمن الوطني بالبئر الجديد، السبت الماضي منقبة رفقة خليلها على أنظار وكيل الملك التابع للمحكمة الابتدائية بالجديدة على خلفية جنحة الخيانة الزوجية والمشاركة فيها. وأمرت النيابة العامة بإعادة المسطرة ذاتها للشرطة القضائية لتعميق البحث. وأحيل المتهمان من جديد في اليوم الموالي على النيابة العامة نفسها بعد الانتهاء من البحث التفصيلي.

وأوقفت العناصر الأمنية، المتهمة متلبسة باحتضان خليلها ببيت الزوجية، بحي الرياض بالبئر الجديد، الجمعة ما قبل الماضي، ووضعتهما تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم. وفي تفاصيل هذه القضية، التي هزت المدينة ذاتها، كشفت مصادر أمنية، أن زوج المتهمة وهي مرأة منقبة، شك في تصرفاتها بعدما أصبحت معتادة على مغادرة المنزل بسبب وبدونه.

وقرر تقفي خطواتها في سرية تامة، وأخبرها أنه سيتغيب عن المنزل بسبب التزاماته في العمل. وغادر البيت باكرا، ورابط قرب زقاق يتيح له فرصة مراقبتها عن كثب، وبعد حوالي ساعة تقريبا، لاحظ رجلا غريبا يدخل الى منزله، فأخبر عناصر أمنية وطلب منها الالتحاق به قرب منزله. وأعطى وكيل الملك أوامره باقتحام المنزل والقيام بالمتعين. وباغتت الضابطة القضائية الزوجة متلبسة بالخيانة الزوجية عقب استقبالها لخليلها العازب.

المقالات الأكثر قراءة

التعليقات مغلقة.