أنا الخبر ـ كود

قبل الحكم عليه وإسدال الستار على قضيته، منحت غرفة الجنايات المكلفة بجرائم الأموال بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الإثنين، الكلمة الأخيرة لرئيس بلدية حد السوالم المعزول زين العابدين حواص، والبرلماني السابق عن اقليم برشيد.

الحواص المعروف بـ”مول 17 مليار” أنه معارفش أصلاً آش كندير هنا فالمحكمة، قبل أن يدافع عن نفسه أمام هيئة الحكم ويؤكد أنه بريء من تهمة “الارتشاء وتبديد واختلاس أموال عامة والغدر واستغلال النفوذ والمشاركة في تزوير محرر رسمي وإداري وتجاري وحمل الغير على الإدلاء بتصريحات كاذبة”.

ّ”مول 17 مليار” المتابع في حالة اعتقال وقبل إدراج ملفه في المداولة للنطق بالحكم ناض كيهضر على الصرامة ولا شيء غيرها حينما كان يترأس بلدية حد السوالم، وزاد أنه كان يشدد على ضرورة العمل بشكل شفاف داخل الإدارة.

الحواص ناض كيهضر على الطريقة باش كان خدام على رأس بلدية حد السوالم قبل أن يتم عزله، وقال انه كان كيقول للموظفين أنه اللي بغا يدير الثروات ماشي بلاصتو هي هاد الإدارة، داعيا إياهم إلى البحث عنها خارج البلدية. على حد قوله.

وأضاف مول17 مليار فآخر الكلمة ديالو اللي بأنه عمرو زار شي مركز او مخفر ديال الدرك. وتفاجئ من اعتقالو. وقال بالحرف: “من البرلمان لعكاشة”.

المقالات الأكثر قراءة

التعليقات مغلقة.