أنا الخبر | Analkhabar

“لقد تعرّضتُ لمؤامرة”.. هذا ما قالت الملاكِمة الجزائرية إيمان خليف، التي تسبّب لها ارتفاع هرمون الذكورة “التستوستيرون” في جسمها،

في إقصائها من المشاركة في نهائي بطولة العالم للسّيدات -وزن 66 كلغ.

وتفاعلاً مع ذلك، قالت خليف في شريط مصور نشرته في “فيسبوك” قبل أن تحذفه في وقت لاحق: “توصّلت أمس الجمعة بمعلومة تشير إلى أنه لا يمكنني المشاركة في النزال النهائي، وهو ما أعتبره مؤامرة ضدّي، بعد أن برّروا ذلك بكوني أملك صفات وقدرات لا تؤهّلني لمنازلة السّيدات، وهذا غير منطقي”.

وتابعت الملاكمة الجظائرية: “الحديث عن هذا الأمر حرام بالنسبة إلينا كجزائريين ولا يليق بالمرأة الجزائرية.. أنا لم أصنع هذا الأمر لنفسي. هذه الأمور ربّانية وشأن الله في خلقه.

رغم التنمّر والعديد من الأمور التي عانيت منها في الفترة الماضية لذات الأسباب، إلا أنني قاومت. اليوم أنا سعيدة بنفسي لأنني رفعت علم بلادي عاليا”.

وممّا جاء في شريط الملاكمة الجزائرية: “هناك أطراف تآمرت على الجزائر حتى لا يرفرف علم بلادنا عالياً ولا نُحرز الميدالية الذهبية..

أقول وأكرّر هناك دولتان لا تريدان للجزائر أن تتوج بالذهب، وهناك أطراف داخل الوطن لا تريد لنا التألق في بطولة العالم الحالية”.

وتابعت الملاكِمة الجزائرية في الشّريط ذاته: “هذه مؤامرة كبيرة ولن أسكت عليها. رسالتي إلى الشّعب الجزائري والدولة الجزائرية:

“عليكم أن تقفوا إلى جانبي في هذا الشهر الفضيل. أنا ابنتكم خليف إيمان، بطلتكم التي رفعت علم الجزائر عالياً في أكبر المحافل الدولية.

جئت إلى بطولة العالم وأنا متأكدة من التتويج بالذهب، وفي النهاية يأتي قرار يحرمني من النزال لأنّ لديّ قدرات أكثر من الملاكمات الأخريات”.

وختمت إيمان خليف بقولها: “هذا خلق الله. لقد أجريت أربعة نزالات دون مشاكل. بعد كل ذلك يقولون لي هذا الكلام، أتأسّف بشدّة لهذا القرار.

إنّها مؤامرة كبيرة، ورسالتي للجزائريين أن يقفوا معي لأنني في حيرة من أمري ولا أعرف ماذا أفعل

المقالات الأكثر قراءة

التعليقات مغلقة.