أنا الخبر ـ برلمان

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للمغنية الجزائرية زكية محمد وهي تهاجم بطريقة “هيستيرية” جنرالات الجزائر بسبب تدخلهم في شؤون المغرب بعد اعتراف الولايات المتحدة الأمريكية بسيادة المغرب على الصحراء.

واتهمت زكية في فيديو منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، النظام الجزائري بمعاداة المغرب والتدخل في شؤونه الداخلية والخارجية، موجهة في نفس الوقت اللوم إلى جنرالات الجيش الجزائري بخصوص استقبال بلادها للرئيس التركي رجب أردوغان الذي يقيم علاقات متميزة مع إسرائيل حسب المتحدتة، قائلة “علاش مادرتوش هادشي مع أردوغان مال أردوغان ماشي مطبع..”.

وتساءلت الفنانة الجزائرية كيف أن النظام الجزائري يمارس هجومه على المغرب متناسيا العلاقات المصرية الإسرائيلية منذ 1975 أيام حكم السادات، مشيرة إلى سكيزوفرينية المواقف التي ينهجها النظام الجزائري تجاه المغرب.

وانتقدت الفنانة الهجوم والتضييق الذي تتعرض له في تعبيرها عن القضايا الجزائرية، مضيفة بالقول “هذاك ماعندوش الحق يهضر .. هذيك غير مغنية كانت تتطبل لبوتفليقة .. لوكان لقيتو عندي حفلة وحدة نطبل لبوتفليقة لوكان طلعتوا فوق السقف.. هذي مشكلتكم انتم مرتزقة”.

المقالات الأكثر قراءة

التعليقات مغلقة.