أنا الخبر ـ آشكاين 

كشفت التحريات التي باشرتها الأجهزة الأمنية بمدينة المنصورة بمصر أن الفتاة التي تعرضت لتحرش جماعي ليلة رأس السنة تحمل الجنسية المغربية.

وأوضح مصدر إعلامي مصري، أن التحريات حددت هوية الشابة الضحية من خلال التعرف على سائق السيارة الذي ساعدها في الهروب من المتحرشين.

وأضاف ذات المصدر أن الشابة اختارت أن تحتفل بدخول عام جديد بمدينة المنصورة وذلك خلال تمضيتها لعطلتها بعدد من المدن السياحية المصرية، إلا أنها تعرضت لتحرش جماعي أدخلها صدمة نفسية.

وألقت السلطات المصرية بعد تداول الفيديو على نطاق واسع، القبض على 17 شابا يشتبه في تورطهم بحادثة التحرش الجماعي، كما استجوبت حوالي 20 شخصا آخرين حضروا الواقعة.

واستعانت السلطات المصرية بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة التي وقعت فيها الحادثة، ما ساعد في تحديد هوية المتورطين في واقعة التحرش.

وهز فيديو التحرش الجماعي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أظهر فتاة وقد تجمهرعليها عدد من الشباب وبدأوا التحرش بها ومزقوا ملابسها وهي تصرخ وتبكي طالبة النجدة.

ولاقى الفيديو استهجانا واستياء واسعين من قبل كل من شاهدوه ليس بمصر وحدها وإنما ببلدان العالم، وعلى إثر انتشار الفيديو تحركت السلطات المصرية لتباشر تحقيقها في الواقعة.

https://www.instagram.com/p/B6y1vO4hm_g/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_video_watch_again

المقالات الأكثر قراءة

التعليقات مغلقة.