أنا الخبر ـ متابعة

تفاصيل صادمة لقضية هتك عرض بطلها أب ثري والضحية فيها ليست سوى ابنته. النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بفاس فتح تحقيقا في النازلة منذ أيام، وأدت مجريات الأبحاث التي بوشرت في هذا الشأن إلى اتخاذ قاضي التحقيق بالغرفة الأولى بالمحكمة لقرار متابعة الأب في حالة اعتقال، وإيداعه السجن المحلي بوركايز، في انتظار مواصلة التحقيق التفصيلي في قضية أنكرها الأب واتهم زوجته بفبركة الملف بغرض تصفية حسابات زوجية عالقة بينهما.

وقالت المصادر وفق “كشك24“، إن الطفلة قالت، في تصريحاتها لدى الشرطة، بأن الأب اختلى بها ليلة عيد الأضحى، وهتك عرضها، وفض بكارتها بالعنف، مما أدخلها في حالة اكتئاب.

وتحدثت المصادر على أن إخوتها الصغار هم من قاموا بإخبار والدتهم بتفاصيل هذا القضية، بعدما أقرت لهم أختهم بأن الأب اعتدى عليها جنسيا، وبأنه فض بكارتها.

وأكدت الفحوصات التي أجرتها الطفلة بمرافقة والدتها على أنها تعرضت لاعتداء جنسي أدى إلى فقدان البكارة. وهو ما دفع الأم إلى التوجه مباشرة نحو المحكمة لوضع شكاية في الموضوع.

وأنكر الأب التهمة. وقال إن له خلافات مع الزوجة التي اتهمها بمحاولة فبركة الملف للزج به في السجن. وأشار إلى أن الطفلة تواطأت مع أمها لاختلاق هذا الاعتداء.

المقالات الأكثر قراءة

التعليقات مغلقة.