أنا الخبر ـ متابعة 

أوقفت عناصر الهيئة الحضرية التابعة لولاية أمن بني ملال، مساء يومه الأحد 7 نونبر الجاري، شخصا يبلغ من العمر 29 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالعنف في حق الأصول وإلحاق خسائر مادية بملك الغير.

وكانت مصالح الشرطة ببني ملال قد تلقت إشعارا من والد المعني بالأمر بعدما أقدم ابنه على إلحاق خسائر مادية بشكل متعمد بسيارته، وهو الأمر الذي استدعى تدخل أقرب دورية للشرطة التي عملت عناصرها على توقيفه على الفور بمكان الحادث.

المعطيات الأولية للبحث تشير وفق “أخبارنا”، إلى أن المشتبه فيه، الذي دخل في حالة انفعال شديدة على إثر خلاف عائلي مع والده، أقدم على امتطاء سيارته الخاصة بنقل البضائع (هوندا) وتعمد تكرار الاصطدام بسيارة والده الخفيفة التي كانت مستوقفة بالشارع العام، وهي الوقائع التي تم توثيقها في مقطع فيديو جرى تداولته مساء نفس اليوم على بعض الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، و إيداع سيارته بالمحجز البلدي، رهن إشارة البحث الذي تجريه مصلحة الدائرة الأولى للشرطة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة ظروف و ملابسات وخلفيات هذه القضية المعجيبة.

المقالات الأكثر قراءة

التعليقات مغلقة.