أنا الخبر من تطوان

أصيب رجل في أواخر الخمسينات بجروح خطيرة عشية اليوم بمدينة تطوان، بعدما تبعه عدد كبير من المواطنين وهو يحاول سرقة حذاء من إحدى المحالات التجارية بالمدينة، وخوفا على حياته اضطر هذا الرجل إلى القفز على علو كبير، الأمر الذي تسببه له في اصابات متفاوتة الخطور نقل على إثرها  وعلى وجه السرعة إلى مستتشفى سانية الرمل لتقلي العلاجات الضرورية.

الحادث خلف ردود فعل متباينة بين المواطنين خاصة على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي حيث يقول أحد المعلقين “الله يحسن العون على هذ الشي نقولو غير ديه بصاحتك لو كان ديالي بنادم ماعارفشي الظروف باش يسرق صباط شوف شنو ضروفو و الله يحسن العون”، قبل أن يضيف آخر “لاحول ولا قوة الا بالله كو غير سمحولو حيت هما غا سباط ماشي فلووس اولا شي حاجاا يحسبوها صدقة الله اعلم شكون دفعو يسرقوم إما ولادو يا ليلو حيت معندوشي ولاكن الله يحسن العاون ن كل واحد”.

التعليقات وردود الفعل لم تقف عند هذا الحد، بل هناك من رفض تصرف الرجل حيث قال أحدهم “جميع تعليقات تبرر السرقة بالظروف أو يمكن إحتسابها صدقة.. إذن أصبحت السرقة مباحة وهذا أمر مرفوض في نظري”، قبل أن يختم كلامه بالقول “لو كان طلب دام الحذاء خير له من هذه الفاجعة”.

المقالات الأكثر قراءة

التعليقات مغلقة.