أنا الخبر ـ متابعة 

تمكن المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي بنور من وضع حد لكل الشكوك والتأويلات التي واكبت القضية المثيرة للجدل في أوساط ساكنة إقليم سيدي بنور والمعروفة “بقضية مول c90 ”، حيث بتث الكثير من الهلع والخوف في نفوس المواطنيين سواء بالمدار الحضري أو القروي نظرا لعدد الضحايا من النساء اللواتي تعرضن لاعتداء جنسي من قبل صاحب الدراجة الذي ظل مجهولا قبل وضع حد له.

وفي التفاصيل أكدت مصادر موثوقة  وفق ما نقلته جريدة “سيدي بنور نيوز”، أن عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي بنور توصلت بشكاية من سيدة تقطن بجماعة العطاطرة تفيد أنها تعرضت لاعتداء جنسي من طرف شخص على متن دراجة نارية من نوع c90 وأنها أُصيبت بجروح على مستوى العنق واليدين بعد استعماله للسلاح الأبيض في محاولة لإرضاخها لرغباته الجنسية، لكنها قاومته بشدة وتمكنت من التخلص منه بعد أن لمح المتهم رجلا من عائلتها قادما صوبهما. ما جعل المتهم يلوذ بالفرار على متن دراجته النارية، غير أن قريب الضحية تمكن من التعرف على ملامحه.

عناصر الدرك وفور مسكها بالخيوط الأولى لهذه القضية والتي قدمها قريب الضحية حيث تبينت هويته ومقر سكناه، انتقلت فورا إلى جماعة مطران وتمكنت من إلقاء القبض على المشتبه به الذي يقطن بتراب أحد العونات وهو في عقده الرابع متزوج وله ابناء وأفادت ذات المصادر أن التحقيق المعمق مع المتهم بعد محاصرته بالأسئلة من طرف المحققين قد مكنهم من الوقوف على عدة معطيات عن عمليات إجرامية سابقة ارتكبها في حق بعض النساء اللواتي تعرفن على المتهم بعد استدعائهن من طرف الدرك الملكي على خلفية شكايات سبق وتقدمن بها ضد المتهم نفسه و الملقب ب “مول c90” .

كما أكدت نفس المصادر وفق ذات الجريدة، أن المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي بنور أستمع إلى امرأتين أخريين يوم أمس من تراب الإقليم أكدتا أن المتهم قد حاول إرغامهن على ممارسة الجنس تحت التهديد بالسلاح الأبيض وأن واحدة منهما قد استسلمت لرغباته الشادة في شهر رمضان وانها ما تزال تصر على متابعته قانونيا. في حين أكدت الثانية أنه تعرض لها في منطقة خلاء بأحد الدواوير وقام بنزع ثيابها بالقوة وتلمس أعضاءها الحساسة لمدة قبل أن يغادر دون ممارسة الجنس.

إلى ذلك فقد تم وضع المتهم تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من الوكيل العام للملك بمحكمة الجنايات بالجديدة في انتظار إتمام البحث أو ظهور ضحايا جدد بين صفوف نساء الإقليم قبل أن يتم تقديمه امام أنظار محكمة الاستئناف بالجديدة من أجل متابعته بالمنسوب إليه في ظل اعترافه أثناء التحقيق باعتدائه على المشتكيات كما أكدت ذلك مصادرنا الخاصة ، لتنتهي بذلك قضية سفاح النساء “مول c90” التي شغلت بال الرأي العام المحلي والإقليمي لمدة طويلة.

المقالات الأكثر قراءة

التعليقات مغلقة.